اقتصاد

شركات مصرية تشارك بـ"أغرا الشرق الأوسط" في دبي

الإثنين 2018.10.22 11:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 85قراءة
  • 0 تعليق
هيئة تنمية الصادرات المصرية

هيئة تنمية الصادرات المصرية

تشارك مجموعة من الشركات المصرية في فعاليات معرض "أغرا الشرق الأوسط" المقام برعاية وزارة التغير المناخي والبيئة الإماراتية في الفترة من 5 إلى 7 مارس 2019 بمركز دبي التجاري العالمي.

وأكدت هيئة تنمية الصادرات المصرية "EDA" شراكتها مع "أغرا الشرق الأوسط" المعرض الأهم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في قطاعات الزراعة واستزراع الأحياء المائية والصحة الحيوانية، والذي سيقدم للشركات في مصر مساعدات تصل إلى 50% من التكلفة الإجمالية، للمشاركة في المعرض، وسيتمكّن الموردون والمصنعون المصريون بفضل هذا الدعم المالي عرض منتجاتهم وآلاتهم ومعداتهم وخدماتهم على قاعدة الزائرين المحليين والدوليين التي يجذبها الحدث سنوياً.

وقالت مي حلمي مديرة المشروع في هيئة تنمية الصادرات المصرية: "سنقدم دعماً للشركات المصرية لتتمكن من المشاركة في معرض "أغرا الشرق الأوسط 2019"، كما نرغب بمساعدة أكبر عدد ممكن من الشركات المصرية في زيادة صادراتها عبر الشرق الأوسط وأفريقيا".

وقال حسين منصور، الرئيس التنفيذي لشركة "ألر أكوا مصر": "لقد شاركنا في "أغرا الشرق الأوسط" على مدى السنوات الخمس الماضية وبلا شك فإن هذا المعرض هو من أهم الأحداث في المنطقة لفتح الأبواب إلى أسواق الخليج ونحن ملتزمون بهذه الشراكة وبشعار شركتنا "لننمو معاً".

ومن بين العارضين من مصر الذين أكدّوا مشاركتهم في المعرض شركة Sealed Bag for Sacks وشركة أكوا إنترناشيونال للصناعات الغذائية وشركة "ألر أكوا مصر" بالإضافة إلى شركات رائدة عالمياً من أكثر من 40 دولة.

وقالت سامانثا بلايسبي، مديرة معرض "أغرا الشرق الأوسط": "نحن سعداء بالعمل مع هيئة تنمية الصادرات المصرية واختيارهم"أغرا الشرق الأوسط" كوسيلة للمساعدة في تعزيز الصادرات المصرية إلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا".

تعليقات