رياضة

اتحاد الكرة المصري يدعم الأهلي في مواجهة عقوبات الكاف

الثلاثاء 2018.11.6 07:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 253قراءة
  • 0 تعليق
وليد أزارو

وليد أزارو مهاجم الأهلي المصري

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة دعمه الكامل لمطالب الأهلي المصري لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تجاه العقوبات العاجلة التي أصدرتها لجنة الانضباط بالكاف قبل أيام قليلة من لقاء الإياب أمام الترجي الرياضي التونسي في الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل باستاد "رادس" بتونس.

الكاف يحرم الأهلي من أزارو في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وأرسل الاتحاد المصري خطابا رسميا لنظيره الأفريقي يؤكد خلاله دعمه الكامل لمطالب الأهلي بمراجعة ما تم ضده من عقوبات أصدرتها لجنة الانضباط بالكاف بصفة عاجلة، تثبيتا لمبدأ عدم ضياع الحقوق.

كما أكد الاتحاد في خطابه على ثقته في أن الاتحاد الأفريقي بكامل إدارته ولجانه يسعى دائما لترسيخ مبادئ العدل وإحكام الروح الرياضية والالتزام بلوائحه، وأن مطالب الأهلي العادلة ستلتقي حتما ونصوص اللوائح المعمول بها. 

وأشار خطاب الاتحاد المصري أن الأهلي ممثل الكرة المصرية في بطولة دوري أبطال أفريقيا وجماهيره العريضة كانت حريصة على تقديم كل الحب والمودة والترحاب بالأشقاء التوانسة عندما حلوا ضيوفا على بلدهم الثاني في لقاء الذهاب من النهائي الأفريقي، وأنه أيضا على ثقة بأن الأهلي وجماهيره سيكونون محل ترحاب وتقدير من نادي الترجي بطل تونس عندما يحل ضيفا بملعب رادس في مباراة العودة للنهائي.

وأشاد بالعلاقات بين الأندية المصرية والتونسية وجماهيرها دائما انطلاقا من العلاقات والروابط المتينة التي تجمع بين البلدين والشعبين ويسير على نهجها اتحادا كرة القدم في البلدين الشقيقين. 

وكانت لجنة الانضباط بالكاف قد قررت إيقاف المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي مباراتين وتغريم ناديه 20 ألف دولار أمريكي، واستدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، لجلسة استماع على خلفية أحداث مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي. 


تعليقات