فن

استياء بين الجمهور بعد تأخر العرض الخاص لفيلم "الديزل" 4 ساعات

الثلاثاء 2018.8.21 02:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 156قراءة
  • 0 تعليق
بوستر فيلم "الديزل"

بوستر فيلم "الديزل"

شهد العرض الخاص لفيلم "الديزل"، الذي يقوم ببطولته الممثل المصري محمد رمضان، وأقيم مساء الإثنين، حالة من الفوضى بعد تأخر عرض الفيلم لأكثر من أربع ساعات.

وفي الوقت الذي أُعلن فيه بدء العرض في العاشرة مساء، تأخر العرض لما بعد الواحدة بعد منتصف الليل، وهو ما أثار استياء الحضور الذي اضطر بعضهم لمغادرة المكان كرد فعل على تأخر العرض، فيما انشغل أحمد السبكي منتج الفيلم بمساعدة شقيقه محمد في تنظيم دخول الجمهور، بينما انشغل رمضان بالتقاط الصور السيلفي.

وردا على تأخر العرض قال السبكي للحضور في القاعة، إن "الفيلم يجري تحميله على (هارد ديسك) واستوعب ما يقرب من ٤٢٪ من مساحة الفيلم بينما يتبقى ٥٨٪ وهو ما قد يستغرق أكثر من ساعة، وبالتالي من يرغب في الرحيل للحاق بصلاة العيد فليتفضل، وكذلك الأمر بالنسبة لمن يرغب في الانتظار".

يشار إلى أن أزمة وقعت مؤخرا بين ياسمين صبري وهنا شيحة بسبب الأفيش الخاص بالفيلم عندما نشر المنتج أحمد السبكي، بوستر يضم محمد رمضان، وياسمين صبري فقط، ما تسبب في غضب "هنا" باعتبارها بطلة من أبطال العمل، فقام السبكي، بحذف البوستر ونشر أكثر من بوستر منفرد لمحمد رمضان ولفريق العمل.

فيلم "الديزل" بطولة محمد رمضان، فتحي عبدالوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، وتأليف أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي.

تدور أحداث الفيلم حول الدوبلير "بدر الديزل"، الذي يعيش في حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، ويتعرف على نجمة سينمائية شهيرة "دنيا الصياد"، التي تعمل خطيبته (عفاف) كمساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها.


تعليقات