رياضة

حارس الأهلي المصري يفسر "واقعة الحذاء"

الإثنين 2017.11.20 06:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1015قراءة
  • 0 تعليق
إكرامي حارس الأهلي

شريف إكرامي

خرج شريف إكرامي حارس الأهلي المصري، ليرد من جديد على الجدل المثار بشأن الصور التي ينشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" والتي يتم تفسيرها على أنها عدم احترام للنادي الذي يدافع عن ألوانه. 

ونشر إكرامي صورة لقدميه مرتفعتان فوق كرسي على جانب ملعب مختار التتش، قبل يومين، ليكرر الحارس الأمر بصورة أخرى مماثلة لقدميه مرتديا حذاءً رياضيا.

الصور التي أثارت سخط قطاع كبير من جماهير الأهلي ضده لاسيما في ظل خلفيات سابقة من أخطاء متكررة في المباريات، خرج الحارس الدولي ليفسرها.


وقال الحارس عبر حسابه على "تويتر": " بغض النظر عن أن توجيه الرسائل عن طريق الصور ليس أسلوبي بل هو أسلوب من يعجز لسانه عن التعبير بما يريد و بغض النظر أيضاً عن التفسيرات الغريبه التي ظهرت لهذه الصور وتفنن البعض في تفسيرها كما يحلو له".

وأضاف: " لم أكن أنوي الرد علي مثل هذه الأمور و لكن عندما يصل الامر لاستخدام الصور و تفسيرها لاحداث وقيعه بيني و بين جمهور النادي الأهلي أو أي شخص ينتمي إليه فهذا أمر جنوني و غير مقبول".

وتابع: " لم أسيء أو أقلل من إحترام جماهير المنافسين أو الكارهين للأهلي أو لي يوماً ما حتي أقوم بفعل هذا مع جمهور الأهلي العظيم دائم الدعم لفريقه و لشخصي".

وختم حارس الأهلي قائلا: " هناك من يريد هز الاستقرار و النيل من الفريق أو اللاعبين و استغلال أنصاف الفرص فرجاءً من كل أهلاوي عدم الألتفات أو التأثر حرصاً علي الفريق و علي لاعبين شهد الجميع بإلتزامهم قبل إجادتهم،،و كل التوفيق لزملائي الرجال في مباراة اليوم الهامه أمام الإسماعيلي".


تعليقات