رياضة

"مجنون" ليل يتنبأ بمستقبل مشرق لموهبة الجزائر

السبت 2017.8.12 06:47 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 7877قراءة
  • 0 تعليق
"مجنون" ليل يتنبأ بمستقبل مشرق لموهبة الجزائر

مارسيلو بيلسا

أشاد مارسيلو بيلسا، مدرب ليل الفرنسي، بياسين بنزية صانع الألعاب الجزائري، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن المواجهة التي ستجمع فريقه (الأحد) ببستراسبورج، لحساب الجولة الثانية من الدوري الفرنسي. 

مسرح تألق مارادونا يثير رهبة نجم الجزائر

وقال المدرب الأرجنتيني الملقب بـ"المجنون" في هذا السياق: "بنزية يمتلك خاصية لا تتوافر عادة في اللاعبين المكلفين بصنع اللعب، وهي تتمثل في التحرك بشكل مستمر من أجل الحصول على الكرة في أفضل الظروف".


وأضاف "لست مسئولا عن تطور أدائه خلال الفترة الأخيرة، كل الفضل يرجع إليه شخصيا باعتباره يقوم بمجهودات جبارة من أجل تأدية واجباته فوق الملعب على أحسن وجه".

وختم "ما يميزه هو عدم أنانيته وسعيه لتوفير كرات سانحة للتسجيل لبقية زملائه، فضلا عن ذلك فهو لا يتواني عن القيام بعملية نقد ذاتي من أجل التغلب على نقائصه.. كل هذه المؤشرات تنبئ بمستقبل زاهر له في عالم الساحرة المستديرة".  

ومما لا شك فيه أن هذه الشهادة من مدرب خبير مثل مارسيلو بيلسا تؤكد الموهبة الكبيرة لخريج مدرسة شبان أوليمبيك ليون، الذي يطمح لأن يقتفي أثر العديد من مواطنيه المتألقين في الدوري الفرنسي، على غرار رامي بنسبعيني نجم خط دفاع استاد رين، ومهدي عبيد لاعب خط وسط ديجون، وزين الدين فرحات الجناح الطائر للوهافر.

تعليقات