سياسة

مدير أمن عدن: دفاعنا عن أرضنا ولن نسمح المساس بكرامة الإمارات

في تصريح خاص لـ"العين الإخبارية"

الإثنين 2018.5.7 10:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1300قراءة
  • 0 تعليق
اللواء شلال علي شائع مدير أمن عدن

اللواء شلال علي شائع مدير أمن عدن

قال اللواء شلال علي شائع، مدير أمن عدن، الإثنين، إن "دور الإمارات في اليمن لم يكن سوى قوة ضاربة لتحقيق الأمن والأمان إلا أنها تستهدف من قوى التخلف والإرهاب التي تتقدمها قطر".

وأضاف شائع في تصريح خاص لـ"العين الإخبارية": "دفاعنا عن أرضنا ولن نسمح بالمساس بكرامة الإمارات".

وأوضح أن الدور الإماراتي في اليمن لا يستطيع أحد ألا يتحدث عنه أو لا يتذكره أو تغيب العين أو اللسان عن الحديث عنه".

وتابع : "ذلك الدور منقطع النظير لما قدمته من المدد والمشاركة والتخطيط والإعداد للعمليات المشتركة الواسعة والتي بفضل الله سبحانه وتعالى والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وبمشاركة الإمارات العربية المتحدة".

وأشار القيادي الأمني إلى أن "الإمارات لعبت دوراً كبيراً في مسألة إحراز النصر في اليمن في المناطق المحررة، والذي بدأ بتحرير المناطق الجنوبية ومكافحة الإرهاب والتي رافقتها عمليات الدعم التي أفضت في النهاية إلى عملية تخفيف الخسائر في الشهادات والجرحى وكذا تحقيق النصر بالعمليات على الأرض".

وأشار علي شائع إلى أن "الإمارات تواجه تحدي الحفاظ على النصر، ومكافحة الإرهاب، الملف الشائك والخطير والذي لا تواجه المحافظات المحررة فحسب، وإنما يواجهه العالم أجمع وهو القضاء على تنظيمي القاعدة و"داعش" الإرهابيين.

وأضاف مدير أمن عدن أن"حربنا نحن والتحالف مستمرة في ذلك المجال.. التدعيم والتسهيل العمليات الانزالية والدعم المادي واللوجستي المستمر الذي لن ينقطع إلا بتحقيق النصر".

وأشار علي شائع إلى أن "دولة الإمارات لم يكن شعارها إلا تحقيق الأمن والأمان ووقف التوسع الفارسي"، موضحاً أن "من يقف وراء تلك الحملات معروف تخدم العدوان الإيراني الحوثي، من يقف وراءها تلك الأحزاب وتلك الدول ذات التوجه والتي حملة ملف التطرف والإرهاب مثبتة مع سبق الإصرار والترصد".

وتابع أن "الإمارات لم تكن إلا قوة ضاربة لتحقيق الأمن والأمان مقدمة جميع التسهيلات والمعونات، والتي وصلت كل بيت وكل مدرسة وكل مشروع زراعي وطبي وكذا تدعيم جبهات القتال وتقديم ما لم تقدمه أي دولة أخرى سواء على المستوى".

كما وجه التحية إلى "المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، التي تستهدف دائماً من قوى التخلف والإرهاب، وأحزاب الشيطان والدول الداعمة للإرهاب والتي تتقدمها قطر ".

وشدد "أقولها إلى قطر..  لن نسمح لك ولن تهزمينا .. دفاعنا عن أرضنا ولن نسمح المساس بكرامة الإمارات"، مضيفاً "احترامنا وإجلالنا لله سبحانه وتعالى وإلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وإلى الشيخ محمد بن زايد ولي عهد ابوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية".


تعليقات