رياضة

الاتحاد الإنجليزي يرفض معاقبة محمد صلاح

الإثنين 2018.4.30 10:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1237قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول

رفض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم معاقبة المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، بالإيقاف لمدة 3 مباريات، بعد ظهور لقطات فيديو لاحتكاكه مع الهولندي برونو مارتينس إندي، مدافع ستوك سيتي، خلال مباراة الفريقين بملعب "أنفيلد" السبت، في الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، التي انتهت بالتعادل السلبي.

فيديوجراف.. سلاح السوشيال ميديا يُنهي أزمة محمد صلاح

الاتحاد المصري يكشف حقيقة تهديد صلاح بعدم خوض المونديال

وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية، أن الاتحاد الإنجليزي رفض معاقبة صلاح، بعد أن وجدت لجنة الحكام بالاتحاد أن النجم المصري لا يستحق الطرد بسبب الاحتكاك بمدافع ستوك سيتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح تقبل هذه الأنباء بسعادة شديدة، حيث يريد نجم ليفربول مواصلة تسجيل الأهداف وكسر الأرقام القياسية في البريمييرليج والمنافسة على جائزة الحذاء الذهبي.

لقطة إحتكاك محمد صلاح وبرونو مارتينس إندي في مباراة ليفربول وستوك سيتي

تقارير.. ديمبلي قد يعوض محمد صلاح في ليفربول

وكانت بعض مواقع التواصل الاجتماعي نشرت لقطات للنجم المصري أثناء اعتدائه على مدافع ستوك سيتي دون كرة، وهو ما توقعوا أن تفتح فيه لجنة الانضباط بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تحقيقاً، نظراً لعدم وجود الحادث في تقرير أندريه مارينر حكم المباراة. 

يُذكر أن محمد صلاح يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بـ31 هدفاً، بفارق 5 أهداف عن الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، إلا أن الأخير تتبقى له 3 مباريات بالبطولة، بعكس النجم المصري الذي تتبقى له مباراتان.

تعليقات