رياضة

الاتحاد التونسي يستبعد رفع الإيقاف عن ثنائي الترجي أمام الأهلي

الأربعاء 2018.11.7 08:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 191قراءة
  • 0 تعليق
نهائي دوري أبطال أفريقيا

شمس الذوادي وفرانك كوم

استبعد وديع الجريء، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، رفع العقوبة الإدارية المسلطة على لاعبي الترجي التونسي شمس الدين الذوادي وفرانك كوم، وذلك في تصريح له للإعلام التونسي، (الأربعاء).

معلول: الأهلي يملك الأفضلية أمام الترجي في نهائي دوري الأبطال

وانتهت مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي بخسارة الأخير بهدف مقابل ثلاثة، ليتأجل حسم هوية الفريق المتوج باللقب هذا الموسم.

جاء ذلك في أعقاب الاجتماع الذي عقدته لجنة المسابقات للنظر في الجوانب التنظيمية للمواجهة المنتظرة بين ناديي العاصمة التونسية والأهلي المصري، لحساب إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال الجريء "لم يتم النظر بعد في مسألة رفع العقوبة على الذوادي وكوم، غير أنني أستبعد أن يوافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على مطلب رفع الإيقاف". 

وتابع "من البداية كنا نعلم أن سقف مطالبنا كان مرتفعاً للغاية، وبالتالي لم نكن ننتظر الاستجابة لجميع النقاط".

وأتم "نجحنا كاتحاد تونسي في تحقيق 3 من مطالبنا وهي معاقبة الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف، فضلاً عن إيقاف مهاجم الأهلي وليد أزارو وأخيراً السماح لجماهير الترجي باستغلال المدراج الجانبية".

يذكر أن الاتحاد التونسي لكرة القدم تقدم في وقت سابق، بطلب رفع عقوبة الإيقاف عن ثنائي الترجي التونسي شمس الدين الذوادي وفرانك كوم، بسبب ما يعتبره "أداء مشبوهاً" للحكم الجزائري مهدي عبيد شارف في موقعة "برج العرب". 

تعليقات