منوعات

إماراتيات يتنافسن لتصميم "أطقم نوم" على "طيران الاتحاد"

الخميس 2017.10.19 01:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 805قراءة
  • 0 تعليق
شركة الاتحاد للطيران

شركة الاتحاد للطيران

تتمتع المرأة الإماراتية بذوق راقٍ ورفيع في مجال الموضة والأزياء، كما وصل العديد من المصممات الإماراتيات إلى العالمية، مثل منى المنصوري وعائشة الشامسي، لذا أطلقت "الاتحاد للطaيران"، شركة الطيران الوطنية الإماراتية، مسابقة بمشاركة 4 مصممات إماراتيات من فئة الشباب، لتصميم أطقم نوم جديدة لمنتجاتها على متن الطائرة، حسبما نشرته "الاتحاد للطيران" على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام.

واختارت "الاتحاد للطيران" تعزيز وصقل المواهب المحلية الناشئة، وإشراكهم بطريقة مبتكرة، لتتنافس كل من المصممات روضة الشعفار ومنال الحمّادي وأسماء المطروشي وعائشة المرّي، للفوز بجائزة أفضل تصميم ليتوافر على متن الدرجة الأولى ومقصورة الإيوان في طائرات الاتحاد للطيران طراز إيرباص (A380) خلال الربع الأول من عام 2018.


وأشركت الشركة القراء والمتابعين على التصويت عبر قنوات التواصل الاجتماعي لمجلة "زهرة الخليج"، اعتبارا من 18 أكتوبر، حيث سيختار الجمهور اسمين للنهائيات لوضع التصورّ الأوّلي للتصميم، وبعدها يجري اختيار الفائزة اعتمادا على راحة التصميم وأناقته وسهولة ارتدائه.

وينبغي أن تحمل التصاميم بصمة إماراتية قوية، من خلال استخدام الأنماط التقليدية والألوان والأشكال والألوان المحلية، إضافة إلى أهمية أن تكون تلك التصاميم حديثة وعصرية.

تعليقات