حوادث

مواقع التواصل ترحب بإعدام نجل ممثل مصري

الأحد 2019.4.7 03:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 17508قراءة
  • 0 تعليق
مواقع التواصل ترحب بتأييد إعدام نجل الممثل المصري المرسي أبوالعباس

مواقع التواصل ترحب بتأييد إعدام نجل الممثل المصري المرسي أبوالعباس

أثار قرار محكمة النقض المصرية بتأييد حكم الإعدام شنقا للمتهم صلاح المرسي أبوالعباس، نجل الفنان المصري الراحل المرسي أبوالعباس، بسبب قتل زوجته ونجلتيه، حالة من الارتياح والترحيب لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب بشاعة الجريمة التي هزت الرأي العام المصري.

وتعود وقائع القضية إلى 19 يونيو/حزيران لعام 2018 حيث تقدم المتهم ببلاغ إلى قسم شرطة بولاق الدكرور محل إقامته يفيد بمقتل زوجته وطفلتيه، واختفاء بعض المبالغ المالية تقدر بـ340 ألف جنيه، وبعض المتعلقات من المنزل محل الجريمة.

وأوضحت التحقيقات أن الضحايا هم: الزوجة وتدعى هبة، وابنتاها الكبرى جنة الله، 14 عاما، طالبة بالمرحلة الإعدادية، والصغرى حبيبة 11 عاما في المرحلة الابتدائية، وفارقن الحياة نتيجة تعرضهن للخنق.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الجريمة بسبب تعرضه لضائقة مالية كبيرة خسر خلالها أمواله وخشي على أسرته من ضيق العيش. 


وصلاح هو نجل الممثل المصري الراحل المرسي أبوالعباس الذي ولد في 1 ديسمبر عام 1940، وحصل على بكالوريوس الفنون المسرحية عام 1965، واستطاع خلال دراسته بمعهد الفنون المسرحية، أن يشارك في أول أعماله المسرحية، وذلك من خلال مشاركته في مسرحية "السبنسة"، على مسرح الطليعة، عام 1962.

وتنوعت أعمال الفنان الراحل المرسي أبوالعباس، حيث شارك في أكثر من 110 أعمال فنية ما بين مسرحيات ومسلسلات تلفزيونية وأفلام.

تعليقات