منوعات

تصاميم الأزياء تتألق بين أغلى 100 سيارة في العالم

الإثنين 2017.12.4 01:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 446قراءة
  • 0 تعليق
عرض أزياء استثنائي وسط أغلى السيارات العالمية

عرض أزياء استثنائي وسط أغلى السيارات العالمية

احتضن قصر الإمارات فعالية بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني 46 بعرض أزياء للمصممة السورية العالمية منال عجاج كمشاركة منها في اليوم الوطني بدولة الإمارات الـ46 وتميز العرض بفساتين راقية وقصات أنثوية.

وجاء العرض تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح في دولة الإمارات، وتم إطلاق فعالية أغلى 100 سيارة في العالم بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني.

وكانت مساحة المواقف لأغلى 100 سيارة في العالم هي منصة العرض التي مشت عليها العارضات ضمن الفعالية وهي عبارة عن مسيرة لامبرغيني انطلقت من قصر الإمارات أبوظبي ووصلت إلى فندق العنوان بدبي.

فساتين فاخرة

وحضر العرض شخصيات مهمة من رجال الأعمال وشخصيات اجتماعية وإعلامية. وقالت منال عجاج: "العرض يأتي كواجب عليّ تجاه دولة الإمارات التي أقمت فيها منذ سنوات".

وأضافت عجاج "أنا سوريّة وتعلمت في بلدي الوفاء، والإمارات لها فضل عليّ؛ لذا يتوجب عليّ أن أحتفل بالعيد الوطني لهذه الدولة مثل أي مواطنة إماراتية، وعلى هذا جاء عرضي في هذا التوقيت وفي هذه المناسبة العزيزة".

وشكرت منال عجاج دولة الإمارات والشعب الإماراتي سائلة الله أن يجعل كل أيامهم أعيادا، داعية بالازدهار والرخاء لهذا البلد الكريم.




تعليقات