رياضة

موناكو يوجّه ضربة قوية لأرسنال واليونايتد

الأربعاء 2017.7.26 07:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 280قراءة
  • 0 تعليق
موناكو يوجّه ضربة قوية لأرسنال واليونايتد

فابينيو وليمار

حسم نادي موناكو الفرنسي مستقبل توماس ليمار وفابينيو, بإعلانه عدم رحيلهما عن النادي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، ليقطع الطريق على الأندية الراغبة في ضمهما.

ليمار يتآمر مع أرسنال للهرب من موناكو

وأكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية, أن فاديم فاسيلييف نائب رئيس نادي موناكو, أعلن عدم رغبة ناديه في بيع ليمار وفابينيو هذا الصيف, واللذان يعدّان من بين أهداف الكثير من الأندية الأوروبية, أبرزها أرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيين. 

وذكرت الصحيفة الإنجليزية, أن فاسيلييف شدد على تمسك ناديه بخدمات اللاعبين, قائلا: "هما من الأساسيين داخل صفوف الفريق, وسنسعى للحفاظ عليهما وعدم رحيلهما, لأجل الاستقرار".

ويعتبر الجناح ليمار هدفاً رئيسياً لـ"المدفعجية", أما فابينيو الذي يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيمن وخط الوسط, فهو ضمن قائمة اهتمامات "الشياطين الحمر", إلا أن رفض موناكو بيعهما يعدّ ضربة قوية للناديين الإنجليزيين.

وخطف اللاعبان الأضواء الموسم المنصرم مع موناكو, في ظل إحراز الفريق لقب الدوري الفرنسي من جهة, ووصوله لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من جهة أخرى.

وباع موناكو حتى الآن عددا من أبرز نجومه خلال الموسم المقبل، مثل بيرناردو سيلفا وبنجامين ميندي لمانشستر سيتي، وتيموتي باكايوكو لتشيلسي، بينما يسعى ريال مدريد لضم هداف الفريق كيليان مبابي.


تعليقات