منوعات

بالصور.. انطلاق النسخة الثالثة من إنترناشونال فاشون أورد

الثلاثاء 2018.3.20 04:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 658قراءة
  • 0 تعليق
انطلاق النسخة الثالثة من إنترناشونال فاشون أورد

انطلاق النسخة الثالثة من إنترناشونال فاشون أورد

بحضور مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري ومجموعة من مصممي الأزياء العرب، انطلقت، مساء الإثنين، النسخة الثالثة من إنترناشونال فاشون أورد.


وكشف المؤتمر الصحفي الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة، عن المشاركين في عروض أزياء النسخة الثالثة من المهرجان بحضور مميز من دول الإمارات والسعودية والمغرب والبحرين.


وقال هاني البحيري خلال كلمته بمؤتمر، إن مهرجان الأزياء العربية يمثل ترسيخا لكلمة صنع في مصر ويحافظ على الهوية العربية، مضيفا: "نريد أن نوصل للغرب ما لدينا من مهارات في تصميم الأزياء".


وأضاف البحيري أنه يعتمد في كل تصميماته على الصناعة اليدوية، مؤكدا فكرة حفظ التراث وحماية الصناعة اليدوية التي تتميز بها مصر والعديد من الدول العربية.


وأوضح البحيري أنه يعتمد على العمالة المصرية بنسبة 100% لكنه ينوي خلال الفترة المقبلة تشغيل 10% من العمالة من دول العربية.


وقالت مصممة الأزياء الإماراتية شيخة الغيثي، إنها تشارك بمجموعة من أزيائها لأول مرة بمصر، معبرة عن سعادتها الغامرة بهذا الحدث وبوجودها ضمن عدد من المصممين العرب والمصمم العالمي هاني البحيري.

وأضافت الغيثي أن "مصر ليست أم الدنيا لكن مصر قلب الدنيا وروحها ونحن نحب مصر كثيرا".


ويقام، الثلاثاء، الحدث الأكبر بتقديم مجموعة من أحدث الأزياء العربية بأحد فنادق القاهرة، والذي سوف يشهد حضور مجموعة من النجوم مثل روجينا ودنيا عبد العزيز ولقاء سويدان وحنان مطاوع ونيرمين الفقى، ونخبة من المهتمين بعالم الموضة والجمال.








تعليقات