رياضة

"فيغولي الجديد" ينضم إلى ليفانتي الإسباني

الخميس 2018.1.18 07:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 487قراءة
  • 0 تعليق
زكرياء بولحية

زكرياء بولحية

نشر نادي ليفانتي الإسباني بياناً على موقعه الرسمي أكد فيه تعاقده مع النجم الجزائري الشاب زكرياء بولحية، المهاجم الأسبق لرديف أتلتيكو مدريد.

الجزائري بلخيثر يخفض راتبه من أجل البقاء مع الإفريقي 

ويعود اللاعب المعروف بلقب "فيغولي الجديد" للفريق الإسباني الملقب بـ"الضفادع"، بعد 3 سنوات من مغادرته إياه لخوض مغامرة أولى مع هوراكان ثم ثانية مع "الروخي بلانكوس".

وشهد مردود بولحية تراجعاً رهيباً في الأشهر، وهو ما جعله يخرج من حسابات المدرب أوسكار فيرنانديز الذي عول عليه في مناسبات معدودة، مقارنة بالموسم الماضي الذي سجل خلاله 16 هدفاً خلال 22 مباراة لعبها بالنسخة الحالية من منافسات المجموعة السابعة في دوري الدرجة الثالثة الإسبانية.

يذكر أن بولحية دخل في الموسم الماضي حسابات الفريق الأول لأتلتيكو مدريد، حيث استعان به الأرجنتيني دييجو سيميوني، بعد الإصابة التي تعرض لها المهاجم الفرنسي كيفين جاميرو.

وبذلك يتواصل مسلسل إخفاق الأقدام العربية مع بطل إسبانيا في 10 مناسبات، حيث فشل في السابق كل من عبد القادر الوسلاتي، لاعب خط الوسط التونسي، والمغربي ياسين بونو، حارس المرمى المغربي، في إثبات وجودهما أيضاً.

ويعرف الدوري الإسباني بالتواجد الملحوظ للنجوم الجزائرية، حيث يلعب مهدي لحسن مع خيتافي، والثنائي عيسى ماندي ورياض بودبوز مع ريال بيتيس، في حين خاض فريد بولاية تجربة بـ6 أشهر مع جيرونا، قبل أن يغادره في الساعات الماضية باتجاه ميتز الفرنسي.   


تعليقات