رياضة

فيرجسون يغادر المستشفى بعد جراحة المخ

السبت 2018.6.2 03:36 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 410قراءة
  • 0 تعليق
السير أليكس فيرجسون

السير أليكس فيرجسون

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن السير أليكس فيرجسون، المدير الفني الأسبق لفريق مانشستر يونايتد، خرج من المستشفى بعد تعرضه لنزيف في المخ في الأسبوع الثاني من شهر مايو الماضي، أجرى على إثره جراحة عاجلة.

فريق مغمور يشغل فيرجسون رغم أزمته الصحية

مانشستر يونايتد يطمئن جماهيره على حالة فيرجسون

وأكدت صحيفة "الصن" الإنجليزية، في تقرير لها، أن فيرجسون خرج من المستشفى بعد أقل من شهر من دخوله، حيث يأمل في أن يكون قادراً على مشاهدة المان يو في ملعب أولد ترافورد مع بداية الموسم المقبل 2018-2019.

وأعرب مصدر مقرب من "فيرجي" في تصريحات لصحيفة "الصن" عن سعادته بخروج السير من أزمته الصحية قائلا: "الجميع يعرف أن السير أليكس محارب يبحث عن الفوز، ولقد كانت هذه معركة لم يكن ليخسرها".

وأتبع: "لقد خرج على قدميه وهو سعيد من أجل ذلك".

واختتم: "التكهنات بشأن حالته مبشرة للغاية.. عودته لمسرح الأحلام ما هي إلا مسألة وقت، سيكون بإمكانه الاستمتاع بمشاهدة كأس العالم".

ودخل فيرجي في الأسبوع الثاني من شهر مايو الفائت وحدة العناية المركزة، عقب الخضوع لجراحة عاجلة بعد إصابته بنزيف في المخ.

ومن جانبه، رفض المتحدث الرسمي لليونايتد إصدار أي بيانات أو معلومات عن حالة فيرجسون الصحية حسب ما نشرت الصحيفة الإنجليزية.

وتولى المدرب الاسكتلندي، البالغ من العمر 76 عاما تدريب يونايتد، في الفترة من 1986 إلى 2013، وفاز بدوري أبطال أوروبا مرتين والدوري الإنجليزي الممتاز 13 مرة، إضافة إلى 5 ألقاب لكأس الاتحاد الإنجليزي.

تعليقات