رياضة

فورسبرج يطلب الرحيل عن لايبزيج أسوة بكيتا

الأربعاء 2017.8.30 02:31 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 427قراءة
  • 0 تعليق
إيمل فورسبرج

إيمل فورسبرج

طالب السويدي إيمل فورسبرج لاعب وسط فريق ريد بول لايبزيج الألماني إدارة ناديه بالسماح له بالرحيل عن جدران ريد بول آرينا، أسوة بالغيني نابي كيتا الذي تم الإعلان عن انتقاله لفريق ليفربول الإنجليزي بداية من صيف العام المقبل.

لايبزيج يحسم موقفه النهائي من رحيل كيتا وفورسبرج

وقال فورسبرج في تصريحات للإعلام السويدي نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية: "بما أنهم قاموا ببيع كيتا، فلا توجد مشكلة إذن حال رحيلي عن لايبزيج.".

وأضاف: "لا أفكر في الرحيل الآن، ولكني أتحدث عن الأمر بشكل عام، علاقتي دائماً جيدة بالنادي والإدارة وأنا أعرف ما الذي أريده، في الوقت الحالي التركيز على الفريق وأنا جاهز لمنح لايبزيج كل شيء سواء في الدوري الألماني "بوندسليجا" أو في دوري أبطال أوروبا.".

وارتبط اسم فورسبرج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بشدة بالانتقال لإيه سي ميلان الإيطالي لكن إدارة النادي شددت على أنها لا تفكر في بيعه أو بيع كيتا لحاجتها إليهما في مشاركة الفريق الأولى بتاريخه بدوري أبطال أوروبا.

وأعلنت إدارة لايبزيج يوم الثلاثاء عن توصلها باتفاق مع ليفربول يقضي بانتقال فورسبرج إلى قلعة أنفيلد رود بداية من صيف العام المقبل 2018.

وأنهى فورسبرج الموسم الماضي كأفضل صانع أهداف في البوندسليجا بصناعة 18 هدفاً، علماً بأنه انضم لصفوف الفريق الألماني قادماً من مالمو السويدي في صيف عام 2015.

ويتواجد حالياً فورسبرج مع منتخب السويد تحضيراً لمواجهتي بلغاريا وروسيا البيضاء في تصفيات كأس العالم عن قارة أوروبا لحساب المجموعة الأولى التي تتصدرها السويد بفارق الأهداف عن فرنسا.

تعليقات