رياضة

فوزي غلام يتحدى الأطباء بقرار مفاجئ

الجمعة 2018.5.25 12:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 8743قراءة
  • 0 تعليق
الجزائري فوزي غلام

الجزائري فوزي غلام

خرج الجزائري فوزي غلام، نجم نابولي، بقرار مفاجئ بخصوص آخر تطورات وضعه الصحي التي كشف عنها التقرير الطبي لمستشفى "فيلا ستيوارت" في العاصمة الإيطالية روما. 

تقرير طبي إيطالي يصيب غلام بالإحباط

حيث كشف موقع "gonfialarete" الإيطالي أن غلام قرر التمرد على قرار الأطباء، ورفض الانصياع لقرار الطاقم الطبي المشرف على متابعة إصابته على مستوى الركبة، ولا يريد معرفة أي جديد عن وضعه الصحي.

ويأتي القرار المفاجئ لغلام بعد أيام فقط من توجهه لمستشفى "فيلا ستيوارت" في روما لإجراء فحص روتيني، حيث صدمه الأطباء بالتأكيد على ضرورة وضع سلك جديد في ركبته المصابة، مع توقيفه مرة أخرى عن اللعب لمدة 3 أشهر إضافية.

وأبلغ الطاقم الطبي فوزي غلام بأن التدخل الجراحي يأتي بسبب مخاوف من احتمال تعرضه مرة أخرى لإصابة جديدة على مستوى الركبة، وهو القرار الذي أصاب اللاعب الجزائري بالإحباط، بحسب ما أكده رافئيللي أورياما، خبير الكرة براديو "سي آر سي"، في تغريدة له عبر صفحته على "تويتر".

فوزي غلام أفضل ظهير أيسر في الدوري الإيطالي

وشارك فوزي غلام في  11 مباراة فقط مع نابولي بالموسم الحالي سجل فيها هدفين وقدم 4 تمريرات حاسمة، غير أن لعنة الإصابة أوقفته عن تقديم مزيد منذ شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وأجرى عمليتين جراحيتين دقيقتين على مستوى الركبة، حرمته من إكمال الموسم في الكالتشيو.

تعليقات