رياضة

تقرير.. فريد المشكلة التي لم يعالجها سولسكاير في مانشستر يونايتد

الثلاثاء 2019.1.8 02:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 207قراءة
  • 0 تعليق
فريد وسولسكاير

فريد وسولسكاير

رغم نجاح أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، في علاج العديد من الأزمات في صفوف الفريق، منذ توليه المسؤولية الفنية للشياطين الحمر قبل أسبوعين خلفاً للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، فإن أزمة اللاعب فريد لم يتم حلها.

ونشرت صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" الإنجليزية، في تقرير لها، أن المدرب النرويجي الذي نجح في إعادة مستويات نجوم يونايتد مثل روميلو لوكاكو وماركوس راشفورد وبول بوجبا، توقفت حلوله الفريدة أمام فريد.

وأكدت الصحيفة أن مباراة ريدينج التي فاز بها يونايتد 2-0 في كأس الاتحاد الإنجليزي أثبتت أن فريد هو المشروع الذي يحتاج إلى عناية سولسكاير خلال الفترة المقبلة.

وفشل اللاعب القادم من شاختار دونيتسك، والذي كان محور اهتمام الإسباني جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، في الوصول للمستوى الذي يليق برابع أغلى صفقة في تاريخ مانشستر يونايتد.

علما بأن فريد لم يحصل على فرصة خوض عدد متتال من المباريات، حيث لم يمنحه مورينيو هذا الأمر، في وقت لم يكن فيه يونايتد جيدا دفاعيا.

وكان يفترض أن يهيمن فريد على منطقة الوسط ضد فريق من المستوى الثاني كريدينج، الذي لم يحقق أي انتصار في القسم الثاني منذ نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وبالنظر إلى ما قدمه فريد في الموسم الماضي مع شاختار؛ فسنجد أن لديه إمكانيات هائلة في التمرير واتخاذ القرار والمراوغة والحركة، وهي كلها مهارات لم يكشف عنها منذ قدومه لمسرح الأحلام في الصيف مقابل 52 مليون دولار.

وسيكون على المدرب سولسكاير عند عودة الفريق من دبي أن يعمل على إعادة اللاعب لمستواه كما فعل مع آخرين.

ويقيم يونايتد معسكرا في دبي يستمر لأيام قليلة في إطار التحضير لمواجهة الأحد المقبل أمام توتنهام هوتسبير في الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي.

تعليقات