رياضة

غلام ضمن التشكيلة العالمية المثالية للنصف الثاني من 2017

الثلاثاء 2017.12.12 04:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 465قراءة
  • 0 تعليق
رئيس نادي نابولي وفوزي غلام

فوزي غلام

اختار مرصد كرة القدم التابع للمركز الدولي للدراسات الرياضية (سيس) فوزي غلام، نجم منتخب الجزائر وفريق نابولي الإيطالي، ضمن التشكيلة المثالية لأفضل نجوم العالم المتألقين في النصف الثاني من سنة 2017. 
وكان الظهير الأيسر الطائر لـ"محاربي الصحراء" قدم بداية موسم رائعة، حيث سجل هدفين وصنع 5 أهداف أخرى من جملة 17 مباراة لعبها في مسابقتي الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا
وإلى جانب غلام، ضمت التشكيلة المثالية أسماء عدة نجوم مميزين على غرار السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد، والبرازيلي داني ألفيس الظهير الأيمن لسان جيرمان، والإيطالي ماركو فيراتي زميله في نفس الفريق، والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، ومواطنه سيرخيو أجويرو هداف مانشستر سيتي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا جناح سان جيرمان.

 

ورغم الإصابة اللعينة التي تلقاها على مستوى الأربطة المتقاطعة، فإن أسهم اللاعب الأسبق لسانت إيتيان الفرنسي لا تزال مرتفعة في إيطاليا وخارجها، وهو ما يفسر قرار نابولي بتجديد عقده حتى سنة 2022.

يذكر أن "ترانسفير ماركت"، الموقع المختص في تقييم أسعار اللاعبين، حدد سعر فوزي غلام في آخر تحديث له يوم 13 أكتوبر الماضي بـ20 مليون يورو، بزيادة 3 ملايين يورو عما كان عليه سعره في شهر يونيو الماضي.

تعليقات