رياضة

جيجز ينفي عروض أندية "التشامبيونشيب"

السبت 2017.6.3 03:36 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 277قراءة
  • 0 تعليق
جيجز نجم اليونايتد السابق

ريان جيجز

نفى ريان جيجز، نجم مانشستر يونايتد السابق، تلقيه عروضا من فريقي ميدلزبره وسندرلاند اللذين سينافسان في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب" الموسم المقبل من أجل قيادة أحدهما، وأكد أنه لا يتعجل بداية مسيرته التدريبية.

جيجز مرشح لتدريب أحد فرق الشامبيونشيب

وقال جيجز، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "لم يتواصل معي أحد بخصوص تولي وظيفة تدريبية، حتى الآن لم أتلق أي شيء وكل ما نشر هو شائعات".

وأضاف النجم الويلزي: "قضيت فترة طويلة من حياتي في ملاعب كرة القدم، وتعلمت خلال هذه الفترة أنه إذا حدث تواصل بيني وبين أحد الأندية سأبقي هذا سرا، لكن حتى الآن لا توجد عروض".

وواصل: "السنة الحالية هي أول سنة أقضيها بعيدا عن كرة القدم بعد 25 سنة في الملاعب. استمعت خلال هذه السنة بتجربة أشياء جديدة، سأصبح مدربا يوما ما لكني لا أتعجل هذه الخطوة".

وكانت عدة صحف إنجليزية أشارت في الفترة الأخيرة إلى رغبة سندرلاند وميدلزبره في تعيين جيجز في منصب المدير الفني، بعد هبوط الفريقين من الدوري الممتاز الموسم المنصرم إلى التشامبيونشيب.

وتجدر الإشارة إلى أن جيجز لعب لليونايتد بين 1990 و2014، وله تجربة تدريبية قصيرة كلاعب ومدرب مع الشياطين الحمر بنهاية موسم 2013-2014 حيث تولى تدريب الفريق لعدة مباريات بعد إقالة ديفيد مويس أيضا لسوء النتائج، كما تولى منصب المدرب المساعد مع المدرب السابق لويس فان جال.

تعليقات