تكنولوجيا

"جيتكس شوبر 2018" يواصل تقديم أفضل العروض حتى السبت

الخميس 2018.10.4 06:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 145قراءة
  • 0 تعليق
معرض جيتكس شوبر في دبي

معرض جيتكس شوبر في دبي

شهد معرض "جيتكس شوبر 2018"، وهي دورة سنوية تقام في إمارة دبي، مستويات مبيعات فاقت التوقعات خلال أول يومين من انطلاقة المعرض، المتخصص في عالم المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية، حيث توافد السكان والزوار من مختلف أنحاء الإمارات لاستكشاف العروض المغرية التي يقدمها المشاركون حصرياً على أرض المعرض.

وتستمر الدورة هذا العام حتى السبت المقبل، حيث يتوقع استمرار توافد الزوار حتى اللحظات الأخيرة لاغتنام أفضل العروض على الهواتف المحمولة وأجهزة التلفاز الذكية والحواسيب المحمولة والمنتجات الإلكترونية المنزلية وأجهزة الألعاب والإكسسوارات الرقمية والكاميرات وغيرها من أحدث المنتجات.

وبفضل ما يقدمه المعرض إلى زواره من أكثر من 35 ألف منتج ضمن عروضٍ حصرية وتخفيضات سريعة لفتراتٍ محدودة، يعدّ مركز دبي التجاري العالمي الوجهة المفضلة لكل سكان دبي، للاستفادة من هذه العروض المميزة، وفي مقابل ذلك يسجل المشاركون في المعرض مستويات مبيعات ممتازة، سواء من حيث العلامات التجارية الشهيرة أو العلامات التجارية التي تسجل حضورها الأول في المنطقة داخل المعرض.

ومع تزايد الزخم قبل عطلة نهاية الأسبوع المقبلة واستعداد مزيد من المتسوقين لزيارة المعرض خلال العطلة يعمل منظمو المعرض في مركز دبي التجاري العالمي على تصميم عديد من المسابقات والجوائز، لتحفيز مزيد من المتسوقين على زيارة المعرض.

وقال إفيناش شانبوج، مدير معرض "جيتكس شوبر"، إن أهم ما يقدمه المعرض إلى زواره الحماس والفرحة اللذين يصاحبان لحظة الفوز بالجوائز التي يقدمها، إلى جانب القيمة المهمة للجائزة ذاتها وللعروض التي يطرحها المعرض، حيث تضمن هذه القيمة عودة الزوار عاماً بعد عام لحضور المعرض والاستفادة من كل ما يقدمه لهم.

وطرح "جيتكس شوبر 2018" في إضافة جديدة ومميزة هذا العام مناطق لتعزيز تجارب الزوار، التي تجتذب الكثير منهم، للتعرف على الأجهزة وتجربتها بشكل مباشر.

تعليقات