رياضة

"النحس" يواصل ملازمة هيجوايين في المواعيد الحاسمة

الأحد 2017.6.4 09:56 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 448قراءة
  • 0 تعليق
"النحس" يواصل ملازمة هيجوايين في المواعيد الحاسمة

جونزالو هيجوايين

واصل الأرجنتيني جونزالو هيجوايين مهاجم يوفنتوس حالة "النحس" التي تلازمه في المباريات النهائية الحاسمة لأهم البطولات التي يتمنى أي لاعب التتويج بها عقب خسارته رفقة "السيدة العجوز" نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بنتيجة (4-1) في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب "الألفية" بمدينة "كارديف" الويلزية. 

 هيجوايين يرد على وصفه بالمنحوس في المباريات النهائية

ومنذ انتقاله إلى ريال مدريد في يناير 2007 قادما من ريفربليت الأرجنتيني، وحتى رحيله عن النادي في صيف 2013، فشل هيجوايين مع الريال في التتويج بالبطولة الأهم وهي دوري أبطال أوروبا، رغم فوزه بالدوري الاسباني 3 مرات إلى جانب كأس ملك اسبانيا والسوبر الاسباني.

وتواصل الأمر مع نابولي وبصورة أكثر قربا مع يوفنتوس كون الفريق خسر نهائي دوري الأبطال، ولكن تبقى حالة النحس واضحة للغاية مع منتخب بلاده الأرجنتين، وهي التي بدأت بإهداره فرصة حاسمة في نهائي كأس العالم 2014 في ألمانيا، وهو اللقاء الذي انتهى بهزيمة "التانجو" بهدف دون رد.

واستمر نحس أغلى صفقة في تاريخ الكرة الإيطالية (90 مليون يورو من نابولي إلى يوفنتوس)، حيث أضاع فرصة محققة وركلة ترجيحية ساهما في خسارة الأرجنتين نهائي كوبا أمريكا 2015 على يد تشيلي

وفي 2016، خسر هيجوايين النهائي الثالث على التوالي مع بلاده بعد خسارة الأرجنتين لقب كوبا أمريكا أمام تشيلي بنفس سيناريو نسخة 2015، علما أنه أهدر أيضا فرصة مؤكدة في المباراة.


تعليقات