مجتمع

"كلنا الإمارات" تطلق مبادرة "أجيال الخير"

السبت 2018.11.10 12:42 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 252قراءة
  • 0 تعليق
"كلنا الإمارات" تطلق مبادرة "أجيال الخير" - أرشيفية

"كلنا الإمارات" تطلق مبادرة "أجيال الخير" - أرشيفية

أطلقت جمعية "كلنا الإمارات"، الجمعة، مبادرة "أجيال الخير" بهدف التعريف بـ"برنامج الوالدية الفعّالة" الذي أُعد من أجل غرس الممارسات الوالدية القادرة على إعداد أجيال واعدة.

وتتضمن أهداف المبادرة تنشئة الأبناء ضمن أجواء أسرية تحقق رغباتهم من خلال تنمية مواهبهم وتوفير البيئة الصحية للإبداع والابتكار، وبما يحقق رؤية دولة الإمارات ومؤسسيها في تنشئة أجيال قادرة على تحمل المسؤولية، ومواصلة عملية التنمية والبناء وصون المكتسبات.

وقالت بخيتة سعيد المنصوري، عضو مجلس إدارة الجمعية، إن "المبادرة تتضمن برنامجا تدريبيا تفاعليا مجانيا من عدة محاور تشمل التعريف برؤية الإمارات 2021 والطموحات التي تسعى القيادة الرشيدة لتحقيقها، من خلال أجندتها الوطنية الهادفة لأنْ تكون دولة الإمارات ضمن أفضل دول العالم بحلول اليوبيل الذهبي للاتحاد، وتحقيق اقتصاد تنافسي معرفي مبني على الابتكار وبيئة مستدامة وبنية تحتية متكاملة ضمن مجتمع آمن وقضاء عادل، فضلا عن التعريف بمئوية الإمارات 2071".

وأوضحت المنصوري أن جمعية كلنا الإمارات تهدف من خلال هذه المبادرة الوطنية إلى ترجمة أهدافها، ومن أبرزها المساهمة في تنشئة أجيال فاعلة وواعية على المستوى الشخصي والوطني وتنمية روح الانتماء والولاء للوطن في نفوسهم، وتعزيز وترسيخ مفهوم الوطنية وتحفيز المواطنين على تحمل المسؤولية الوطنية.

تعليقات