رياضة

جوارديولا يلمح لإمكانية غياب أجويرو عن كأس العالم

الجمعة 2018.4.13 09:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 162قراءة
  • 0 تعليق
جوارديولا وأجويرو

بيب جوارديولا وسيرخيو أجويرو

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم فريقه، سيغيب عن اللقاء المقبل للفريق في مسابقة الدوري أمام توتنهام للإصابة، وألمح إلى إمكانية غيابه عن المباريات الأخيرة للفريق في الدوري، ومع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم.

جوارديولا متحفظ بخصوص أجويرو ويوجه رسالة إلى الجماهير

ولم يلعب أجويرو كأساسي في مباراة سيتي الماضية بإياب ربع نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول على ملعب "الاتحاد"، وأكد جوارديولا أن اللاعب لم يتعافَ بعد من الإصابة التي لحقت به بعد التدخل العنيف عليه من أشلي يونج، لاعب مانشستر يونايتد، في مباراة الديربي بين الفريقين.

وأشار المدرب الإسباني المخضرم: "يتحدث الناس كثيرا وهم لا يعلمون ما حدث قبل اللقاء، فهو لم يكن جاهزا"، مضيفا: "أجويرو كان مصابا قبل مباراة ليفربول، وتحامل على نفسه ليساعد الفريق خلال 10 أو 15 دقيقة، ولهذا لم يبدأ اللقاء أساسيا".

وشارك المهاجم الأرجنتيني لمدة 24 دقيقة في مباراة ليفربول بدوري الأبطال، والتي شعر بعدها اللاعب بآلام شديدة.

وقال المدرب: "آمل أن يعود سيرخيو سريعا، وأن يكون جاهزا للمباريات الأخيرة المتبقية في مسابقة الدوري، وأيضا لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا". 

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني ينافس كلا من نيجيريا وكرواتيا وأيسلندا في المجموعة الرابعة بمونديال روسيا، الذي ينطلق منتصف يونيو المقبل.

تعليقات