رياضة

الحدادي واليعقوبي يتخلفان عن تدريبات تونس

الإثنين 2017.5.29 03:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 352قراءة
  • 0 تعليق
الحدادي يتخلف عن تدريبات تونس

أسامة الحدادي

منعت الإصابة الثنائي أسامة الحدادي ومحمد علي اليعقوبي من الانتظام في تدريبات منتخب تونس، الذي يستعد لمواجهة مصر يوم 11 يونيو المقبل، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا "الكاميرون 2019".

"وسيط معلول" يفشل في إقناع نجم ليستر باللعب لصالح تونس

وقام الجهاز الطبي بالاشتراك مع المعد البدني بإخضاع اللاعبين لبرنامج تدريبي مخصص لهما، على أمل تجهيزهما للمشاركة في التدريبات بالكرة انطلاقا من منتصف الأسبوع الحالي، وعلى أقصى تقدير مع بداية الأسبوع المقبل.

وفي أول تجربة أوروبية لهما في أوروبا، نجح الحدادي واليعقوبي في تقديم أوراق اعتمادهما تباعا مع فريقي ديجون الفرنسي وريزا سبور التركي، فالأول شارك في 13 مقابلة صنع خلالها 3 أهداف، أما الثاني فظهر في 19 مناسبة سجل خلالها هدفين.

يذكر أن الحصة التدريبية الأولى لمنتخب تونس شهدت تغيب نجوم الترجي والصفاقسي والنجم الساحلي والإفريقي، المنشغلين بمباريات فرقهم في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية، فضلا عن الثلاثي المحترف في أوروبا ديلان برون وكريم العريبي وصيام بن يوسف، المنتظر وصولهم إلى تونس مساء الاثنين.

يشار إلى أن نبيل معلول، المدرب الجديد لـ"نسور قرطاج"، سيعلن، الجمعة، عن القائمة النهائية للاعبين المؤهلين للمشاركة في "موقعة رادس"، حيث ينتظر أن تضم جميع الأسماء المعروفة التي شاركت مؤخرا في أمم أفريقيا "الجابون 2017"، على غرار يوسف المساكني نجم لخويا القطري، ووهبي الخزري لاعب وسط سندرلاند الإنجليزي.

تعليقات