رياضة

جوهرة هامبورج يقرر الانتقال إلى بايرن

الأربعاء 2018.4.11 12:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 271قراءة
  • 0 تعليق
جان فيت آرب

جان فيت آرب

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أن جان فيت آرب، المهاجم الصاعد لفريق هامبورج ومنتخب شباب ألمانيا، قرر الانتقال إلى صفوف فريق بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني "بوندسليجا" في آخر 6 سنوات، بداية من صيف العام المقبل. 

بايرن ميونيخ يقرر التجديد لروبين وريبيري بشروط

وأوضحت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية أن آرب فضل الانضمام لبايرن ميونيخ على بروسيا دورتموند الذي سبق البافاري في الاهتمام باللاعب. 

وشددت الصحيفة على أن بايرن يخطط لضم اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً وإعارته على الفور إلى أحد أندية الدوري المحلي "بوندسليجا" من أجل اكتساب الخبرات في ظل امتلاك بايرن للثنائي روبيرت ليفاندوفسكي وساندرو فاجنر.

ويرتبط آرب بعقد مع هامبورج حتى عام 2019 وتبلغ قيمته التسويقية بحسب "بيلد" 8 ملايين يورو وهو المبلغ الذي سيقدمه البافاري إلى هامبورج لضمان توقيع اللاعب.

وأكدت "بيلد" أن آرب حسم قراره قبل 3 أسابيع من الآن بالانضمام لبايرن رغم تقدم إدارة هامبورج بعرض له حتى 2023 يحصل من خلاله على 2 مليون يورو سنوياً بدلاً من راتبه الحالي 500 ألف يورو سنوياً.

وسجل آرب 5 أهداف في كأس العالم للشباب تحت 17 سنة العام الماضي و7 أهداف في كأس أمم أوروبا لنفس المرحلة السنية في 2017 أيضاً.

تعليقات