منوعات

بالفيديو.. حادثة جديدة بين هاريسون فورد والطيران

الأحد 2017.5.28 02:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1701قراءة
  • 0 تعليق
النجم هاريسون فورد

النجم هاريسون فورد

شهد مطار سانتا مونيكا، بمدينة لوس أنجلوس، أحدث أزمة يتعرض لها النجم الكبير هاريسون فورد مع الطيران، حيث فشل فورد في التحليق بطائرته مرتين حسب ما أفادت مجلة TMZ. 

ويربط بين النجم الكبير، هاريسون فورد والطائرات علاقة مميتة على مر سنوات تاريخه الفني الحافل منذ أفلام "إنديانا جونز" ومرورا بفيلم "إير فورس وان" وفيلم "إيكسبندابولز"، وحتى المخاطر التي واجهها بسبب الطيران بعيدا عن كاميرات السينما.

فعلى الشاشة الفضية نجد أن هاريسون فورد خاطر بحياته لأكثر من مرة على متن طائرة، ونرى ذلك من خلال عدة مشاهد في سلسلة أفلام "إنديانا جونز".

كما ظهر في فيلم "إير فورس وان" بشخصية رئيس الولايات المتحدة الذي اختطفت طائرته من قبل عدد من الإرهابيين الروس وكان معرضا للسقوط من مؤخرة الطائرة لأكثر من مرة.


وكذلك دوره في فيلم "إيكسبندابولز" مع كوكبة من النجوم أبرزهم سيلفستر ستالون، والذي ظهر به أيضا في شخصية طيار مقاتل.

ولم تخلُ حياة هاريسون فورد بعيدا عن كاميرات السينما من مخاطر الطيران نظرا لأنه نجا من قبل من حادث مروع أثناء تصويره لأحد أجزاء فيلم Star wars، حيث سقط بالطائرة في ملعب جولف بمدينة سانتا مونيكا بعد توقف محرك الطائرة، وخرج من هذه الحادثة بإصابات بالغة عام 2015.


ومن ثم عاد هاريسون لإثارة الجدل بسبب شغفه بالطيران بمخاطرته بحياته وحياة مئات المسافرين بمطار كاليفورنيا حين أظهرت كاميرات المراقبة اقترابه من طائرة ركاب 737 تابعة للخطوط الجوية الأمريكية أثناء محاولته للهبوط بالمطار بطائرته الخاصة، وحين أوشك على الاصطدام بالطائرة الضخمة عاد للتحليق مره أخرى في آخر لحظة ليهبط في ممر السيارات داخل المطار.


تعليقات