منوعات

"دهاليز الظلام" يتصدر تويتر الإمارات بعد الحلقة الأولى

الأحد 2017.5.14 10:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 757قراءة
  • 0 تعليق
الجزء الأول من وثائقي

الجزء الأول من وثائقي "دهاليز الظلام"

دشن مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في دولة الإمارات العربية المتحدة، هاشتاق للتعبير عن إعجابهم بوثائقي "دهاليز الظلام" الذي يفضح تنظيم الإخوان الإرهابي.

وقد تصدر الهاشتاق #دهاليز_الظلام، موقع "تويتر" بالإمارات بعد عرض الحلقة الأولى من البرنامج الوثائقي، الأحد، على قناة أبوظبي.


وبدأت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام، اعتباراً من اليوم الأحد، السلسلة الوثائقية "دهاليز الظلام" من إنتاج تلفزيون أبوظبي، تسرد بالأدلة والتسجيلات والاعترافات الحصرية تاريخ التنظيم السري للإخوان في الإمارات، منذ لحظات التأسيس وحتى محاكمة الـ2 من يوليو، وتقدم السلسلة أدلة دامغة، وتسجيلات واعترافات حصرية تعرض للمرة الأولى، عن الجرائم التي قام بها التنظيم ومخططاته في الدولة.

وتقدم السلسلة الوثائقية التي تتألف من 4 أجزاء، سرداً تاريخياً عن التنظيم منذ نشأته وتكوينه وطرق تجنيد أفراده، فضلاً عن سبر أغوار عالمهم السري وحقيقة ولائهم وبيعتهم لمرشد الجماعة، مروراً بالربيع العربي وانتهاء بإلقاء القبض عليهم وتقديمهم للمحاكمة.

والجزء الأول، الذي بدأ عرضه اليوم، يسرد مرحلة "البدايات وجذور التآمر" في كواليس التنظيم السري، فيما يطرح الجزء الثاني، 16 مايو الجاري، مرحلة "الاستقطاب والبيعة" ضمن السرد التاريخي المفصل للتنظيم، ويتناول الجزء الثالث 21 مايو الجاري، مرحلة "سقوط الأقنعة" عن أعضاء سابقين للتنظيم واكتشافهم وملاحقتهم، فيما يضع الجزء الرابع والأخير الذي يعرض 23 مايو الجاري، انهيار التنظيم، ومرحلة "المحاكمة"، والعديد من التفاصيل السرية التي لم يتم الكشف عنها.

تعليقات