سياسة

بالفيديو.. رئيس حزب العمال البريطاني يتحدث عن فضائل شهر رمضان

الإثنين 2017.5.29 07:21 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 539قراءة
  • 0 تعليق
بالفيديو.. رئيس حزب العمال البريطاني يتحدث عن فضائل شهر رمضان

بالفيديو.. رئيس حزب العمال البريطاني يتحدث عن فضائل شهر رمضان

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سجل جيرمي كوربين، رئيس حزب العمال البريطاني، فيديو هنأ فيه المسلمين في بريطانيا وحول العالم بالشهر الفضيل، متحدثا عن فضائل هذا الشهر ومشاعر الإخاء التي تظهر بوضوح بين المسلمين خلاله.

نشر موقع "اكسبريس" تصريحات جيرمي حول شهر رمضان، والتي قال فيها إن شهر رمضان هو شهر مقدس عند المسلمين، فهو الوقت الذي يتشاركون فيه أشياء كثيرة مع العائلة والأصدقاء وكل المجتمع الإسلامي، ويكونون خلال هذا الشهر جنبا إلى جنب، حيث تفتح المساجد أبوابها أمام الجميع طوال الشهر لإطعام المسلمين وغير المسلمين. وصحيح أنه حينما نتحدث عن الصيام فإن أول ما يتبادر إلى أذهاننا هو شهر رمضان، لكن رمضان أكبر من ذلك.

وأوضح أن شهر رمضان هو وقت للتأمل و مشاركة الإيمان بين المسلمين في مجتمعاتهم، والوقت الذي يقوم فيه المسلمون بالتسارع لعمل الخير للذين لا يتمتعون بحياة رغدة، حيث يجلب هذا الشهر الجميع على مائدة إفطار واحدة.

وأوضح رئيس حزب العمال البريطاني، أن المسلمين جميعا الأغنياء والفقراء منهم يقفون بجوار بعضهم البعض في المساجد أثناء الصلاة خلال شهر رمضان. واختتم الفيديو قائلا "رمضان مبارك"، متمنيا للمسلمين شهرا مليئا بالإيمان والعزم والروحانيات.

تعليقات