رياضة

بايرن ميونيخ يجد المثلث السحري

الثلاثاء 2018.10.23 12:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 209قراءة
  • 0 تعليق
رايموند هينكو

عزيزي توماس مولر..

أنت الفائز هذا الأسبوع، صدقني.. أنا لا أسخر منك، كن على يقين أن جلوسك 90 دقيقة على كرسي الاحتياط في لقاء فولفسبورج، وحتى ضد فرنسا في دوري أمم أوروبا أفادك كثيراً، لقد كنت شجاعاً ولم تبك طوال فترة جلوسك.

بينما وجد نيكو كوفاتش أخيراً الثلاثي المثالي في خط الوسط الذي شكل أوركسترا مذهلا.. وهو تياجو ألكانتارا وجيمس رودريجيز وخافيير مارتينيز.. ثلاثي لم يكن جيداً بل كان ساحقاً

وعلى النقيض، قمت بعد المباراة التي أنهت سلسلة 4 مباريات بلا انتصار بمداعبة زملائك وتشجيعهم وتقبيلهم، الجميع شعروا بالرضا سواء من شاركوا أم من غابوا، وطالبت بأن يتوحد الجميع من أجل الفريق.

عزيزي توماس مولر.. كم هو جميل أن يتحدث شخص عن كرة القدم دون صراخ أو تهديد أو إهانة، رغم أن زملاءك على الدكة، أمثال فرانك ريبيري وجيروم بواتينج، لم يكونوا كذلك وكانوا يشدون لحاهم المظلمة.

بينما وجد نيكو كوفاتش أخيراً الثلاثي المثالي في خط الوسط الذي شكل أوركسترا مذهلا، وهو تياجو ألكانتارا وجيمس رودريجيز وخافيير مارتينيز.. ثلاثي لم يكن جيداً بل كان ساحقاً.

إن تياجو ألكانتارا يتوهج مع كل يوم يكبر فيه، خاصة ضد فولفسبورج، حيث لعب في مركز اللاعب رقم 6، وقام بالتغطية بشكل فعال.. أما مارتينيز فنجح ببراعة في تغطية جيمس وتياجو. إن اللاعب القادم من الباسك لا ييأس أبداً.. أما جيمس فيهمني ما رأيته منه في الملعب وليس مواعيد عودته من كولومبيا أو تأخر طائرته.

إن مولر سيجد حرباً شرسة للتواجد في الطرف الأيمن، سواء في بايرن أو المنتخب، لكنه في رأيي قادر على لعب هذا الدور ولديه الإمكانيات لذلك إذا قاتل بشراسة هو أيضاً.

المقولة التي ترى أنه لأمر صحي أن يرفض البدلاء تواجدهم على كرسي الاحتياط ليست صحيحة.. إن الغاضبين يتسببون في متاعب عديدة داخل الفريق، وهذا بات أمراً واضحاً للعيان في بايرن، وهو ما تحدث عنه أولي هونيس بشكل جيد يوم الجمعة الماضي في المؤتمر الصحفي.

* نقلاً عن صحيفة "بيلد" الألمانية

الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات