رياضة

رئيس بايرن ميونيخ يرفض الحديث عن التجديد لهاينكس

الثلاثاء 2018.3.13 01:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 205قراءة
  • 0 تعليق
يوب هاينكس مدرب بايرن ميونيخ

يوب هاينكس

رفض كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، الحديث عن مسألة التجديد ليوب هاينكس مدرب الفريق خلال الفترة الحالية، بعد التصريحات الأخيرة للمدرب والتي لمّح فيها إلى إمكانية البقاء لما بعد الموسم الحالي، مؤكدا أن الحديث عن مسألة تجديد العقد يثير حفيظة المدرب البالغ من العمر 73 عاما. 

وقال رومينيجه، في تصريحات صباح الثلاثاء من مطار ميونيخ قبل سفره مع الفريق إلى إسطنبول لمواجهة بشكتاش التركي في دوري أبطال أوروبا: "هو أعاد القصة للحياة من جديد الأسبوع الماضي، لكن لا نريد أن نتحدث الآن عن هاينكس، هذا الأمر يضايقه، لقد أخبرنا بذلك مرتين عندما تحدثت أنا وأولي هونيس من قبل بشكل علني".

وأعلن هاينكس مفاجأة سارة لجماهير البايرن في المؤتمر الصحفي الذي عقده الجمعة قبل لقاء هامبورج بالجولة 26 للدوري المحلي "بوندسليجا"، بأنه لم يعلن الاعتزال نهائيا بختام الموسم الحالي وهو ما فتح الباب لإمكانية تجديد عقده مع البايرن.

وتولى هاينكس تدريب البايرن في أكتوبر الماضي خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي أقيل بسبب سوء النتائج لينجح في التأهل لنصف نهائي كأس ألمانيا والاقتراب من تحقيق لقب البوندسليجا -حال الفوز الأسبوع المقبل على لايبزيج وخسارة أو تعادل شالكه- والاقتراب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تعليقات