رياضة

هاينكس يفجر مفاجأة بشأن قرار رحيله

الجمعة 2018.3.9 05:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 171قراءة
  • 0 تعليق
يوب هاينكس

يوب هاينكس

أطلق يوب هاينكس، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، تصريحات مفاجئة بشأن موعد رحيله عن المقعد الفني للفريق البافاري بنهاية الموسم الحالي، قائلاً: "لم أقل أني سأتوقف بشكل نهائي في صيف العام الجاري".

هاينكس: توخيل بإمكانه تدريب بايرن

هاينكس لم يكن مقتنعاً بتعاقد بايرن مع جوارديولا

وقال هاينكس، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء هامبورج المقرر له السبت، في الجولة الـ26 للدوري المحلي "بوندسليجا": "لم يتقرر شيء حتى الآن، لأني لم أقل بشكل حاسم أني سأتوقف في 30 يونيو المقبل".

وأضاف: "لم أخبر أي لاعب في الفريق أني سأرحل بنهاية الموسم.".

وعن إشادته بتوماس توخيل مدرب بروسيا دورتموند السابق في حواره مع "سبورت بيلد" مما جعل الصحافة تتكهن بأنه سيخلفه في الصيف المقبل رد: "ما قلته كان تقديراً واعترافاً بقيمة مدرب، لا يمكنك أن تخرج الكلام عن سياقه، يجب قراءة الحوار كاملاً".

وتابع: "بالنسبة لتوخيل أنا أقيمه لأني أعرفه شخصياً، وأنا هكذا دوماً أقدم رأيي بشكل صريح بغض النظر عن الضجة التي قد تحدث فهذا أمر لا يعنيني على الإطلاق.". 

وكان هاينكس قد سبق وأكد نيته الرحيل عن أليانز آرينا في نهاية الموسم الحالي، لرغبته في الاستمتاع بحياته الخاصة وعدم قدرته على العمل.

وتسعى إدارة العملاق البافاري لإقناع المدرب البالغ من العمر 73 عاماً بتجديد عقده لموسم إضافي بعد نجاحاته مع الفريق مؤخراً في قيادة الفريق، للاقتراب من لقب الدوري المحلي "بوندسليجا" للموسم السادس على التوالي، والتأهل لنصف نهائي كأس ألمانيا والاقتراب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تعليقات