رياضة

هيجوايين يكشف عن كواليس إهداره ركلة الجزاء أمام يوفنتوس

الإثنين 2018.11.12 12:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 233قراءة
  • 0 تعليق
ركلة جزاء هيجوايين المهدرة أمام يوفنتوس

ركلة جزاء هيجوايين المهدرة أمام يوفنتوس

أكد الأرجنتيني جونزالو هيجوايين، مهاجم ميلان، أن تحرك البولندي فويتشيك تشيزني، حارس مرمى يوفنتوس، ساعده على إنقاذ ركلة الجزاء التي سددها عليه خلال مباراة الفريقين (الأحد) في الدوري الإيطالي.

وأهدر النجم الأرجنتيني ركلة جزاء للفريق اللومباردي قبل نهاية الشوط الأول، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم يوفنتوس 1-0، لينجح "البيانكونيري" في مضاعفة النتيجة والفوز 2-0، خلال مواجهة الفريقين بالجولة الـ12 من الكالتشيو.

وقال هيجوايين، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "تشيزني تحرك مبكرا ولذا نجح في إنقاذ ركلة الجزاء، كنت أعتقد أنها ستذهب إلى جانب الشبكة، لكنه كان إنقاذا عظيما من تشيزني".

وأضاف: "فقط الذين يسددون ركلات الجزاء هم المعرضون لإهدارها، لكن من السهل على غيرهم أن يتحدثوا عن الخطأ في التسديد".

واعتذر المهاجم الأرجنتيني عن التصرف الذي صدر منه تجاه حكم المباراة، والذي أدى إلى تعرضه للطرد بعد حصوله على بطاقتين صفراوين في دقيقة واحدة.

تعرض هيجوايين للطرد

وأوضح: "يجب عليَّ الاعتذار لزملائي والمدير الفني والجماهير والحكم أيضا، والذي يعلم ما قلته له، في الوقت ذاته يجب على الحكام أن يتفهموا مشاعر اللاعبين اللحظية".

وواصل: "عندما تلعب ضد ناديك القديم تكون لديك مشاعر مختلفة، وأنا أتحمل المسؤولية، وأعلم أن هذا لا يجب أن يحدث مجددا، لكننا كائنات بشرية ولسنا إنسانا آليا، نحن لدينا مشاعر".

وأتم: "أعلم أن هذا ليس مثالا جيدا للأطفال، وأعلم أن ردود أفعالي كانت خاطئة، لكنني لست إنسانا آليا".

تعليقات