منوعات

اخسري 2 كيلوجرام في 4 أيام

الأحد 2019.4.7 03:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 349قراءة
  • 0 تعليق
مضيفات طيران - صورة أرشيفية

مضيفات طيران - صورة أرشيفية

بشرة نضرة، وقوام ممشوق وجسم رشيق، هذه باختصار مواصفات أغلب مضيفات الطيران اللاتي يحافظن على مظهرهن رغم طبيعة عملهن التي تسمح لهن بالوجود في أكثر من دولة وتجربة عدد كبير من الأطعمة المختلفة.

وعلى الرغم من أن المتوقع أن يتسبب كثرة تنوع الأطعمة في زيادة الوزن، لكن مضيفات الطيران يحافظن على جسمهن باتباع نظام غذائي خاص يضمن لهن الحفاظ على قوامهن، والمثير أن هذه الوصفة تتيح خسارة 2 كيلوجرام خلال 4 أيام فقط، عن طريق اختيار أطعمة تحفز على إدرار البول، حسب موقع مجلة "dilei" الإيطالية.

ويكمن سر النظام الغذائي للمضيفات في قدرته على القضاء على احتباس الماء وتنقية الجسم، ومن ثم خسارة بعض الكيلوجرامات دون بذل جهد كبير، وخلال وقت قصير.

ويستمر هذا النظام الغذائي بضعة أيام، وهو عبارة عن رجيم منخفض السعرات الحرارية بحد أقصى 1200 سعرة حرارية خلال اليوم مقسمة على 5 وجبات لإعادة تنشيط عملية التمثيل الغذائي.

يعد شرب الماء عنصرا أساسيا في النظام الغذائي للمضيفات، لأن الماء يساعد على القضاء على التورم وتكتل الدهون ومكافحة الشعور بالجوع.

وينصح بتناول ما لا يقل عن لترين من الماء يومياً، بجانب تناول مشروبات عشبية للتخلص من السموم، خاصة بين الوجبة والأخرى.

ومن الخطوات الأولى في النظام الغذائي الذي تتبعه مضيفات الطيران، شرب كوب من الماء مضاف إليه قليل من عصير الليمون فور الاستيقاظ من النوم للتمتع بمعدة مسطحة.

وبعد نصف ساعة يبدأن في تناول وجبة الإفطار، على أن تكون الأطعمة طازجة وتحتوي على نسبة منخفضة من الدهون والسكريات، مثل الزبادي قليل الدسم مع ثمرة من فاكهة الموسم وكوب من الشاي الأخضر.

وفي وجبة الغذاء يمكن اختيار طبق من السلطة مع سمك السلمون المدخن أو قطعة من بروتين اللحم أو الدجاج، بينما في العشاء ينصح بتناول طبق من شوربة البقوليات والخضراوات.

في المساء، وقبل النوم مباشرة يمكن الاستمتاع بتناول كوب من الشاي العشبي للتخلص من سموم الجسم، أو الزنجبيل الذي يعد مثاليا لحرق الدهون وتحسين التمثيل الغذائي.

لكن يجب الحرص على استشارة الإخصائيين قبل البدء في أي نظام غذائي، للتأكد من صحية ومناسبة هذا النظام الغذائي لكِ أما لا.

تعليقات