مجتمع

"البيت متوحد" و"في بي إس" تدعمان قطاع التمريض في الإمارات

الإثنين 2017.12.25 03:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 289مشاهدة
  • 0 تعليق
لدى توقيع الاتفاقية

وقعت جمعية البيت متوحد٬ الاثنين٬ اتفاقية رعاية ذهبية مع "في بي إس" للرعاية الصحية - الشركة القابضة لكل من مستشفيات برجيل وميديور وإل إل إتش ولايف كير بهدف التعاون بين الطرفين لتطوير وتفعيل مجموعة من المبادرات المستقبلية المشتركة.

وقع الاتفاقية سيف علي القبيسي رئيس مجلس إدارة جمعية البيت متوحد٬ والدكتور شمشير فاياليل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "في بي إس" للرعاية الصحية.

وبموجب الاتفاقية ستصبح "في بي إس" للرعاية الصحية شريك الرعاية الصحية الرئيسي لجمعية البيت متوحد اضافة إلى دعم مبادرات "أسلوب الحياة الصحي" للجمعية.

وجاءت هذه الاتفاقية للمساهمة في توعية طلاب المدارس حول اختصاص التمريض.

ويندرج تحت مظلة مجموعة «في بي إس»، 4 مجموعات صحية تبدأ بمستشفيات لايف لاين التي غيرت اسمها في دولة الإمارات إلى «ال ال إتش» بينما احتفظت بالاسم القديم في سلطنة عمان، ثم مستشفيات برجيل، والمجموعة الثالثة هي مجموعة لايف كير في المناطق الصناعية وتشمل مستشفيات وعيادات صحية في المصفح وبني ياس، وأخيرا مجموعة مستشفيات «ميديور» في أبو ظبي «الفلاح» ودبي في «برجمان».

وتسعى جمعية البيت متوحد لجذب الطلاب نحو التمريض وتعريفهم بطبيعة هذا الاختصاص المهم والحيوي.

وفي تصريحه لبوابة العين الإخبارية، قال سيف القبيسي رئيس مجلس إدارة جمعية البيت متوحد، إن الاتفاقية ستعمل على تشجيع الطلاب في دولة الإمارات العربية المتحدة على مجال التمريض، مضيفا أن هذه المبادرة ستكون على المدى الطويل بالتنسيق مع دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي ووزارة التربية والتعليم الإماراتية.