مجتمع

زيوت طبيعية للحصول على لون برونزي رائع

السبت 2017.8.12 11:19 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1815قراءة
  • 0 تعليق
10 زيوت طبيعية للون برونزي رائع

10 زيوت طبيعية للون برونزي رائع

لأن السَّمار نصف الجمال أصبحت معظم النساء يحاولن بشدة الحصول على اللون البرونزي اللامع لأجسادهن، لمزيد من الجاذبية والجمال، فأصبح استهلاك المستحضرات التجميلية واللجوء إلى جلسات الليزر لتغيير لون الجلد إلى اللون البرونزي الداكن أمرًا منتشرًا على الرغم من بعض التحذيرات الطبية التي تشير إلى خطورتها على الجلد.

ولأن الطبيعة دائمًا ما تقدم الحلول المفيدة، فإن هناك مجموعة من الزيوت الطبيعية التي تعطي نتائج مبهرة في منح المرأة لونًا برونزيًا مميزًا لجسدها دون أي أضرار جانبية.

1- زيت بذور التوت

هو مناسب جدًا للبشرة الحساسة التي تعاني من التعرض للشمس خصوصًا في فصل الصيف، فهو يعمل على إكساب البشرة لونًا مميزًا مع الحفاظ عليها من أشعة الشمس الضارة في فترة الظهيرة، ويمكن الحصول على هذا الزيت من الصيدليات الشهيرة.

2- زيت بذور الجزر

مناسب جدًا للبشرة العادية، ويعمل على حمايتها وعزلها من أشعة الشمس بطريقة متوازنة بحيث يمنحك اللون البرونزي دون معاناة من حروق الشمس المؤلمة.

3- زيت القمح 

بجانب منحك اللون المميز يعمل زيت القمح على محاربة شيخوخة الجلد، ويقوم بعملية ترطيبه بشكل رائع كما يحسّن من صحته.

4- زيت السمسم 

يجب الحرص على وضع هذا الزيت في الفترة التي تسبق الساعة الـ 12 أو بعد الساعة الـ 4 عصرًا للحصول على أفضل النتائج دون أي أضرار جانبية.

5- زيت الزيتون

من أفضل الزيوت الطبيعية التي تمنحك لونًا مميزًا جدًا وداكنًا وأكثرها توافرًا، كما يوفر لجلدك الحماية لأنه يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة التي تمنع الإصابة بأي أمراض أو عدوى جلدية.

6- زيت جوز الهند 

يمنحك هذا الزيت رائحة عطرية رائعة وذكية لجسدك بشكل طبيعي تغنيك عن استخدام العطور الكيميائة التي قد تتفاعل مع أشعة الشمس مسببة لك بقعا جلدية داكنة.

7- زيت الأفوكادو

لا شيء أفضل منه بالنسبة للنساء اللائي يتمتعن ببشرة جافة، ويرغبن في الحصول على لون برونزي رائع، فزيت الأفوكادو يقوم بترطيب البشرة الجافة بشكل جيد، ويجعلها متكيفة مع التعرض لأشعة الشمس واكتساب اللون البرونزي دون خوف من أي مضاعفات.

8- زيت اللوز

ملائم أكثر لصاحبات البشرة ذوات اللون الداكن اللائي لا تحتاج جلودهن وبشراتهن إلى فترات طويلة من التعرض لأشعة الشمس.

تعليقات