ثقافة

منى المري: "قمة التواصل" تساهم في خلق قيادات إعلامية جديدة

الثلاثاء 2018.12.11 11:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 144مشاهدة
  • 0 تعليق
منى المري رئيسة نادي دبي للصحافة

انطلقت فعاليات "قمة رواد التواصل الاجتماعي" في دورتها الثالثة بمركز دبي التجاري العالمي، بتنظيم من نادي دبي للصحافة، وتحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

يأتي ذلك بمشاركة نخبة من رواد التواصل الاجتماعي والعديد من الشخصيات المؤثرة على مستوى العالم، إذ شارك نحو 70 متحدثا من 25 دولة للمشاركة في 20 جلسة تفاعلية.

وفي هذا السياق قالت منى المري رئيسة نادي دبي للصحافة واللجنة المنظمة لقمة رواد التواصل الاجتماعي إن وجود منصة للمؤثرين العرب أمر مهم لخلق قيادات جديدة، فذلك يعكس رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي منذ 4 سنوات. 

وقد استطاعت الإمارات أن تكون سبّاقة في بناء أول منصة تجمع رواد التواصل الاجتماعي عالميا، وعن ذلك أشارت المري لـ"العين الإخبارية" إلى أن وجود منصة ليلتقي من خلالها رواد التواصل الاجتماعي لخلق حوار وتعاون مشتركين بين المؤثرين والمؤسسات الخاصة والرسمية على حد سواء دليل على ريادة الإمارات في تجميع كل هؤلاء المؤثرين تحت سقف واحد. 

ومع ازدياد أعداد الحضور بالدورة الحالية بـ"قمة رواد التواصل الاجتماعي" هذا العام اعتبرت المري أن هذا الحضور الضخم دليل على نجاح القمة في طرح تنوع بالمحتوى بمختلف اللغات، لإثراء الحوار بين المؤثرين والمؤسسات في مجال التواصل الاجتماعي.