رياضة

خليفة "إبرا" يدخل حسابات منتخب تونس

الإثنين 2017.11.20 04:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1505قراءة
  • 0 تعليق
كريم مرابطي

كريم مرابطي

علمت "بوابة العين الرياضية" من مصادر مقربة من نادر داود، المدرب المساعد في منتخب تونس المكلف بملف اللاعبين المحترفين، أن النية تتجه لتوجيه الدعوة لكريم مرابطي (23 سنة)، لاعب منتخب السويد من أصول تونسية. 

نقاز تونس على رادار أنطاليا التركي

وكان مهاجم يورجوردينس خطف الأضواء في النسخة الحالية من دوري الدرجة الأولى السويدية بتسجيله 8 أهداف وصناعته 7 أخرى خلال 25 مباراة شارك فيها  بواقع (2.028 دقيقة وقت لعب).

وتسمح قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم لمرابطي بتغيير جنسيته الكروية باعتباره لم يحمل قميص منتخب السويد في أي مباراة رسمية، حيث اكتفى بالظهور في مباراة استونيا الودية، التي دارت في شهر يناير من السنة الفارطة.

ويبحث نبيل معلول، ناخب "نسور قرطاج"، عن تجربة حلول جديدة في مركز المهاجم الصريح في ظل تراجع مستوى كل من طه ياسين الخنيسي ويوهان توزجار وأحمد العكايشي وحمدي الحرباوي في الفترة الأخيرة ..

يذكر  أن الاتحاد التونسي لكرة القدم توصل لاتفاق مبدئي مع كل من معز حسان، حارس شاتورو الفرنسي وراني خضيرة، لاعب خط وسط أوجسبورج الألماني من أجل التواجد في المعسكر التحضيري الذي سيجريه منتخب تونس في شهر ديسمبر القادم في إحدى الدول الخليجية. 

ويسعى بطل أفريقيا في مناسبة وحيدة لتجهيز نفسه كأفضل ما يكون لمسابقة كأس العالم 2018، التي ستحتضنها روسيا في الفترة الممتدة ما بين 14 يونيه و15 يوليو.


تعليقات