مجتمع و صحة

مبادرة "جود" تحتفل بقدوم العيد مع "أصحاب الهمم" بأبوظبي

الثلاثاء 2017.8.29 03:26 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 134قراءة
  • 0 تعليق
مبادرة جود الهمم بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك

مبادرة جود الهمم بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك

نظم قسم الخدمات العامة بالخدمات العلاجية الخارجية، إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"، الثلاثاء٬ مبادرة "جود الهمم"، حيث زار الفريق مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة للاحتفال بقدوم عيد الأضحى، وتوزيع هدية العيد على أصحاب الهمم المقيمين في المركز، والذين يبلغ عددهم 69 مقيماً.

وتعليقاً٬ قالت فاطمة مسلم القبيسي، مديرة قسم الخدمات العامة في الخدمات العلاجية الخارجية: "جود الهمم هي خامس مبادرة تأتي تحت مظلة مبادرة جود التي أطلقناها في بداية 2017، تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة بجعل عام 2017 عام الخير، وقمنا في هذه المبادرة بالاحتفال بمناسبة عيد الأضحى المبارك مع أصحاب الهمم وعائلاتهم بتنظيم فعاليات متنوعة، إضافة إلى توزيع هدية العيد على جميع المقيمين".

وتأتي مبادرة "جود الهمم" استكمالاً لمبادرة "جود" التي أطلقتها الخدمات العلاجية الخارجية في مارس، والتي شملت في المرحلة الأولى تنظيم سوق لتشجيع المشاريع الوطنية عن طريق فعاليات امتدت على مدار 5 أيام في ديرفيلدز مول، وتبعتها بعد ذلك مبادرة "جود رمضان" حيث تم توزيع 500 صندوق من المواد الغذائية الأساسية للعائلات المتعففة، لإعانتهم على الاستعداد لشهر رمضان المبارك.

وأما في مبادرة "جود العيد" فقد تم توزيع هدية العيد على أكثر من 400 طفل وطفلة من الأيتام والعائلات المتعففة في أبوظبي وبني ياس والعين ودبي وعجمان ورأس الخيمة.

وفي "جود الصيف" قام فريق جود بزيارة موقع البناء عند مسجد الشيخ زايد الكبير، لإدخال الفرح والسرور على قلوب أكثر من 1300 عامل بناء وتبريد حر الصيف عن طريق توزيع المثلجات عليهم.

تعليقات