رياضة

رابطة جماهير إنتر ميلان تصدر بيانا ناريا ضد إيكاردي

الثلاثاء 2019.4.2 04:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 187قراءة
  • 0 تعليق
ماورو إيكاردي

ماورو إيكاردي

رفضت جماهير إنتر ميلان الإيطالي عودة المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي إلى الفريق بعد الأزمة التي دخل فيها مع إدارة النادي خلال الفترة الماضية.

وكان إيكاردي قد ابتعد عن المشاركة مع "النيراتزوري" منذ منتصف فبراير/ شباط الماضي، عقب سحب شارة القيادة منه، قبل أن يعلن مدربه الإيطالي لوتشيانو سباليتي عودته إلى قائمة الفريق لمباراة جنوى، والتي تقام مساء الأربعاء بالدوري الإيطالي.

ونشرت رابطة جماهير إنتر ميلان بيانا قالت فيه: "بعد اجتماع داخلي قرر جميع أعضاء الرابطة بدون استثناء أن التصرف الذي قام به المهاجم رقم 9 للفريق لا يجب أن يتم التسامح معه على الإطلاق".

وأضاف البيان: "الرابطة ترى أن إيكاردي لم يظهر ملاءمته للمواصفات الشخصية التي يجب أن يكون عليها قائد الفريق واللازمة للحفاظ على وحدة غرف خلع الملابس".

وأردف: "من خلال هذا البيان نطالب إنتر ميلان باتخاذ كل الطرق الممكنة في أقرب وقت ممكن للإطاحة به من الفريق الذي لا يمتلك النية للسير معه في نفس الطريق، سواء في الوقت الحالي أو في المستقبل".

وواصل: "التأهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا دون وضع مشروع يرسخ مفهوم الجماعة في قلب الفريق، الذي لن يكون إيكاردي بالتأكيد جزءا منه، معناه الوحيد وضع قواعد الفشل المستقبلية".

وتابع: "بالنسبة لنا مبادئ الفريق، يجب أن تأتي أولا قبل الشخصيات التي ترغب في الحصول على أضواء الإعلام".

وأكمل: "وعليه، فإن موقف الرابطة هو أن إيكاردي لم يعد جزءا من الفريق، ومنذ الآن سيتم التعامل معه طبقا لذلك".

وأتم: "في جنوى يجب أن نتحد جميعا لبناء المستقبل معا حاملين في قلوبنا الأمر الوحيد المهم، وهو إنتر ميلان".

تعليقات