رياضة

الإسماعيلي يواصل التعثر.. ودجلة يعطل انطلاقة بيراميدز

الخميس 2018.11.22 12:57 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 113قراءة
  • 0 تعليق
الدوري المصري

بيراميدز ووادي دجلة

واصل الإسماعيلي مسلسل نتائجه السلبية هذا الموسم، وخسر للمرة الثالثة على التوالي في الدوري المصري الممتاز، بعد تعثره أمام ضيفه الإنتاج الحربي بهدف لهدفين، ضمن مباريات الجولة الـ 15 من المسابقة.

الإسماعيلي يصدر بيانا لاحتواء غضب جماهيره

وخسر الإسماعيلي بقيادة مدربه جورفان فييرا أمام وادي دجلة، ثم حرس الحدود قبل أن يمنى بالهزيمة مجدداً أمام الإنتاج الحربي.

وتجمد رصيد الإسماعيلي عند 13 نقطة في المركز الخامس عشر بينما رفع الإنتاج الحربي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع.

وتقدم الإنتاج بهدف في الدقيقة الـ36 عندما مر النيجيري جيمس تيدي وأرسل تمريرة عرضية لم يتمكن نادر رمضان مدافع الإسماعيلي من التعامل معها، ليقابلها محمد مسعد في الشباك لحظة خروج الحارس عصام الحضري من مرماه.

وضاعف المالي موسى دياورا النتيجة بإحراز الهدف الثاني للإنتاج الحربي، بعد أن تلقى تمريرة عرضية من أحمد شديد قناوي ليسكن دياورا الكرة على يسار الحضري.

وقلص طارق طه النتيجة بإحرازه الهدف الأول للإسماعيلي من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وفي مباراة أخرى حرم وادي دجلة منافسه بيراميدز من الاقتراب من القمة بتعادله معه 1-1 ليتساوى الأخير في الرصيد مع مصر المقاصة الذي فاز 2-0 على النجوم.

وتقدم بيراميدز في الدقيقة الـ19 من عرضية فشل محمد عبدالمنصف حارس وادي دجلة في إبعادها، ليسكنها السيد سالم لاعب دجلة بالخطأ في شباكه فريقه في ظل ازدحام داخل منطقة جزاء أصحاب الأرض.

وأدرك إبراهيما ندياي التعادل لوادي دجلة في الدقيقة الـ53 عندما استقبل تمريرة عرضية من أحمد سالم صافي وسددها مباشرة على يمين أحمد الشناوي حارس بيراميدز.

تعليقات