رياضة

صحف أردنية تحمل الحكم مسؤولية خسارة الفيصلي النهائي العربي

الإثنين 2017.8.7 12:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 891قراءة
  • 0 تعليق
لاعبو الفيصلي يعتدون على الحكم

جانب من المباراة

علقت الصحف الأردنية الصادرة صباح الأثنين على النهائي المثير بين الترجي التونسي والفيصلي الأردني ضمن منافسات البطولة العربية للأندية. 

نهاية مأساوية للبطولة العربية

وفاز الترجي بثلاثة أهداف مقابل اثنين، ليحسم اللقب على حساب الزعيم الذي بررت الصحف الأردنية سقوطه بأخطاء التحكيم.

ووصفت صحيفة "السبيل" الأردنية هدف الترجي الثالث الذي حسم به فوزه بـ "المثير للجدل"، وأشارت في تقريرها عن المباراة إلى ان الفيصلي كان الأفضل لاسيما في الأشواط الإضافية بعدما حسم تعادل مع الترجي "2-2" قبل نهاية الشوط الثاني بدقائق قليلة.

أما صحيفة "الرأي" فعلقت على نتيجة المباراة بالإشارة إلى عقدة الوصافة التي تلازم الفيصلي وخسارته بصفة مستمرة نهائيات البطولة العربية.

وأشارت أيضا إلى دور الحكم في ترجيح كفة الفيصلي بعنوانها "النيران الحليفة"، وأضافت : "اللقب ينقاد "عنوة" نحو الترجي التونسي".

بدورها تحدثت صحيفة "الدستور" الأردنية صراحة عن أخطاء التحكيم ودورها في نهائي البطولة العربية باستاد الإسكندرية، حيث قالت: "الفيصلي يخسر اللقب أمام الترجي التونسي بظلم تحكيمي".

واضافت في تقريرها أن هدف الترجي الثالث جاء من تسلل واضح.

الجدير بالذكر أن الصحف الأردنية لم تشر إلى تجاوزات لاعبي الفيصلي تجاه حكم المباراة سواء أثناء أو بعد المباراة بعد احتساب الهدف المثير للجدل، حيث اكتشفت بالإشارة إلى أن المباراة توقفت لعدة دقائق بسبب اعتراضات الفيصلي.


تعليقات