رياضة

البنزرتي يجهز مفاجأة للفيصلي في "نهائي العرب"

الأحد 2017.8.6 02:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 370قراءة
  • 0 تعليق
البنزرتي يجهز مفاجأة للفيصلي في

فوزي البنزرتي

يجهز فوزي البنزرتي، مدرب الترجي التونسي، مفاجأة تكتيكية للفيصلي الأردني في المباراة النهائية للبطولة العربية، التي ستدور مساء (الأحد) بملعب الإسكندرية. 

مدرب الترجي: نعرف نقاط ضعف الفيصلي

وتتمثل هذه المفاجأة في الدفع بـ"الجوكر" غيلان الشعلالي في مركز الجناح الأيمن عوضا عن غير الموفق فخر الدين بن يوسف، وذلك من أجل إغلاق المنافذ في هذه الجهة، التي شكلت إحدى أبرز نقاط ضعف نادي العاصمة التونسية خلال البطولة العربية.

وكان الشعلالي لعب في مباراتي نفط الوسط العراقي والهلال السعودي في مركز الوسط المدافع، كما تم الاعتماد عليه خلال مواجهة الفتح الرباطي في مركز الظهير الأيمن مكان إيهاب المباركي.

وسيظهر المباركي أساسيا من جديد بعد تعافيه من  إصابته العضلية، كما هو الحال لهيثم الجويني المهاجم العائد من تجربة الإعارة مع تينيريفي الإسباني، والذي سيتكفل بتعويض طه ياسين الخنيسي هداف الفريق الموقوف بسبب الطرد أمام الفتح.

في المقابل، سيحافظ بقية اللاعبين على مراكزهم ضمن التشكيل الأساسي، وهم معز بن شريفية في حراسة المرمى، خليل شمام وشمس الدين الذوادي وعلي المشاني في خط الدفاع، فضلا عن فوسيني كوليبالي والفرجاني ساسي وسعد بقير في خط الوسط، بالإضافة لأنيس البدري في خط الهجوم.

ويبحث بطل تونس عن الفوز بثالث ألقابه العربية بعد نسختي 1993 و2009 اللتين توج بهما تباعا على حساب المحرق البحريني(3-0) والوداد البيضاوي المغربي (2-1 في مجموع المباراتين).

الشعلالي

تعليقات