رياضة

هاينكس يتبرأ من هزائم البايرن أمام الريال.. ويذكره برباعية ليفاندوفسكي

الإثنين 2018.4.30 08:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 254قراءة
  • 0 تعليق
يوب هاينكس

يوب هاينكس

تبرأ يوب هاينكس، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، من خسائر فريقه أمام ريال مدريد التي حدثت في آخر 4 سنوات، مؤكداً أن روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريقه، بإمكانه أن يسجل مجدداً في مرمى ريال مدريد عندما يلتقي الفريقان (الثلاثاء).

ريال مدريد يفقد كارباخال وإيسكو أمام بايرن ميونيخ

إيسكو خارج حسابات ريال مدريد أمام بايرن في إياب نصف نهائي الأبطال

وقال هاينكس، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء الريال والبايرن في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا: "لا يهمني كم مرة هزم الريال بايرن في السنين الأخيرة، لم أكن المدرب".

وأضاف: "في لقاء الذهاب أظهرنا بالفعل أن بإمكاننا أن ننجح. ستكون الأمور صعبة، لكن  الأمر نفسه سيكون على المنافس".

وتعرض البايرن للخسارة في آخر 6 مباريات ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، منها مرتان في عهد هاينكس ومثلهما في عهد بيب جوارديولا ومرتان في عهد كارلو أنشيلوتي، إلا أن هاينكس قد تأهل عند خسارته الأولى ضده في 2012، ولا يزال يمتلك فرصة التأهل هذه المرة.

وعن كيفية مواجهة قوة ريال مدريد كفريق توج بدوري أبطال أوروبا في آخر عامين، تحدث: "فريق يعرف كيف ينضج في مثل تلك المواجهات، وهدفنا هو النهائي".

وخسر البايرن 1-2 في ملعب أليانز أرينا أمام الريال الأسبوع الماضي، ويتعين عليه كي يتأهل للنهائي الفوز 2-0.

وتطرق هاينكس للحديث عن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريقه، الذي تعرض للانتقادات عقب إهدار كم من الفرص في لقاء الذهاب: "أنا أثق بإمكانياته، لقد سجل 4 أهداف في الريال بقميص دورتموند، ولا أحد يدري ما الذي سيحدث غدا".

وسجل ليفا 4 أهداف في فوز دورتموند 4-1 على ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2013، ليقود فريقه للتأهل للنهائي وقتها.

تعليقات