رياضة

يوفنتوس يواصل سحق المنافسين بثلاثية في فيورنتينا

الأحد 2018.12.2 12:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 102قراءة
  • 0 تعليق
فرحة يوفنتوس

فرحة يوفنتوس

واصل قطار يوفنتوس دهس المنافسين في الدوري الإيطالي، بعد أن عاد بانتصار كبير من عقر دار مضيفه فيورنتينا بثلاثية دون رد، مساء السبت، ضمن الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي.

وعلى ملعب "أرتيميو فرانكي"، وضع لاعب الوسط الأوروجواياني رودريجو بينتانكور "البيانكونيري" في المقدمة بالهدف الأول في الدقيقة الـ31، وهي النتيجة التي عرفها الشوط الأول.

وفي النصف الثاني، أضاف المدافع المخضرم جورجيو كيلليني الهدف الثاني في الدقيقة 69، قبل أن يسدل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الستار على ثلاثية يوفنتوس في الدقيقة 79 من علامة الجزاء.

ويعد هذا هو الهدف التاسع لـ"الدون" مع "السيدة العجوز" في الدوري الإيطالي، ليتخلف بفارق هدف خلف مهاجم جنوى، البولندي كرزيستوف بياتيك، متصدر هدافي المسابقة.

وبعد أن حقق فوزه الرابع تواليا، واصل بطل إيطاليا تحليقه في الصدارة برصيد 40 نقطة، مبتعدا بفارق 11 نقطة عن ملاحقه نابولي الذي سيحل ضيفا على أتالانتا، يوم الإثنين المقبل.

في المقابل، استمرت محنة "الفيولا" للمباراة السابعة تواليا التي لم يتذوق خلالها طعم الفوز، 5 تعادلات وخسارتين، ليظل رصيد الفريق عند 18 نقطة في المركز الـ10 مؤقتا. 

تعليقات