رياضة

لاعبو القيروان التونسي يٌضربون للمرة الـ18 في الموسم الحالي

الأربعاء 2018.4.25 07:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 260قراءة
  • 0 تعليق
شبيبة القيروان

شبيبة القيروان

أضرب لاعبو شبيبة القيروان التونسي، الأربعاء، عن التدريبات للمرة الـ18 في الموسم الحالي؛ احتجاجاً على عدم حصولهم على مستحقاتهم المادية.

الترجي يعزز صدارته للدوري التونسي بالفوز على القيروان
إنفوجراف.. القيروان تتحدى النجم في ديربي وسط تونس

وتعوّد لاعبو "الجي.إس.كا" على القيام بهذه الخطوة الاحتجاجية، وذلك على أمل إجبار إدارة الفريق للالتزام بتعهّداتها القانونيّة، غير أنهم قوبلوا في كل مناسبة بالوعود الزائفة.

ويعيش شبيبة القيروان أزمة مادية خانقة بسبب غياب الدعم من قبل وزارة الشباب والرياضية، فضلاً عن عزوف رجال الأعمال على تقديم المساعدة المادية.

ورغم المحاولات التي قام بها رئيس النادي من أجل إيجاد حلول عاجلة، فإنه فشل في معالجة الأزمة.. وهو ما سيجبره على بيع بعض المواهب الناشطة في فرق الشبان المطلوبة من قبل الرباعي الكبير للدوري التونسي (الترجي والنجم والأفريقي والنجم الساحلي).

وتعتبر مدرسة شبان الشبيبة واحدة من أعرق المدارس في تونس، حيث تخرّج فيها عدة لاعبين مميزين على غرار خالد بدرة، النجم السابق للترجي ومنتخب تونس، والراحل لسعد الورتاني، لاعب خط الوسط الأسبق للملعب التونسي والنادي الأفريقي وزهير الذوادي، المهاجم الأسبق لـ"نسور قرطاج"، وأحمد خليل، لاعب خط وسط الأفريقي ومنتخب تونس. 

البنزرتي يتصدر الدوري التونسي بالفوز على شبيبة القيروان
شبيبة القيروان يضم المهاجم السنغالي ضيوف

يذكر  أنّ النادي الأول للمدينة المعروفة بلقب "عاصمة الأغالبة" يحتل المركز الثامن في الدوري التونسي برصيد 29 نقطة، على بعد 9 نقاط من أول الفرق المهددة بالهبوط لدوري الدرجة الثانية.

تعليقات