فن

النجمة كاجول لـ"العين الإخبارية": أشعر بالتوتر من "إيلا"

الخميس 2018.10.18 03:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 369قراءة
  • 0 تعليق
نجمة بوليوود كاجول

نجمة بوليوود كاجول

أعربت النجمة الهندية كاجول عن قلقها من ردود أفعال الجمهور على دورها في فيلمها "هليكوبتر إيلا" الذي تقدم فيه دور أم لشاب في سن الجامعة لأول مرة على الرغم من أن ردود الأفعال الأولية حوله كلها إيجابية. 

وفي تصريح خاص لـ"العين الإخبارية"، أكدت كاجول أنها استمتعت بالفيلم ودورها وحتى ردود الأفعال حتى الآن، إلا أنها لم تستطِع تجاوز هذا القلق حتى الآن، خاصة أن الجمهور اعتاد على أدوار كاجول الرومانسية؛ ما يجعل هذا الفيلم نقلة نوعية في تاريخها الفني.

وأضافت كاجول أن "فريق عمل الفيلم أكثر من رائع خاصة ريدهي سين الذي قام بدور الابن"، مؤكدة أنها "شعرت تجاهه بشعور الأمومة وكانت الكواليس بينهما بها الكثير من الأوقات خفيفة الظل".

وعن علاقتها بجمهور الإمارات علّقت كاجول "لا أستطيع حتى أن أصف مدى الحب والاحترام الذي أستقبله يوميا من هذا الجمهور، ولكن دعوني أقول شيئا طريفا عن تجربتي مع الجمهور الإماراتي العظيم في فترة ما وبسبب نجاحي أنا وشاروخان ظن الجمهور أننا زوجان، وفي زيارة للإمارات مع زوجي النجم أجاي ديفجن استوقفني أحد الجماهير ليسألني كيف حال زوجي النجم شاروخان؛ فبدأت أنا وأجاي نضحك، وعلق أجاي في هذا الوقت أنه لابد من إصدار بيان رسمي في تلفزيون دبي بأنكِ زوجتي ولستِ زوجة شاروخان".

واختتمت كاجول تصريحها لـ"العين الإخبارية" قائلة: "لا يمكن أن نحارب الزمن، بل لابد أن نستمتع بكل مرحلة في عمرنا؛ حتى نشعر بالرضا وبقيمة الحياة، أتمنى أن يتقبلني جمهوري في تلك المرحلة كما تقبلني دوما في كل مراحل عمري السابقة".

يذكر أن فيلم "هليكوبتر إيلا" هو دراما اجتماعية تناقش العلاقة بين الأبناء والآباء في إطار كوميدي اجتماعي شيق وتم طرحه في السينما الهندية ١٢ أكتوبر.

تعليقات