رياضة

راموس في رأس صلاح

الجمعة 2018.9.21 01:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 486قراءة
  • 0 تعليق
مارتن كيون

هل بقي محمد صلاح بنفس مستواه بعد واقعة الإصابة التي تعرض لها بسبب تدخل قوي من سيرخيو راموس، مدافع ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وهو الأمر الذي أدى لخلع كتفه؟

لم يظهر محمد صلاح في كامل قوته خلال الفترة الأخيرة وكرد فعل على ذلك يقوم لاعبو ليفربول ببذل مجهود مضاعف بنسبة 10% لتعويض ما يعانيه اللاعب حالياً من انخفاض في المستوى

لقد بات صلاح كأنه يلعب مع نفسه، لقد فقد الكرة 21 مرة أمام باريس سان جيرمان، وبسبب خطأ منه سجل الفريق الفرنسي هدفه الثاني الذي كاد أن يكلف ليفربول نقطتين.

يبدو صلاح متردداً عندما يحاول استخدام جسده لحماية الكرة، لقد ظهر دانييل ستوريدج أكثر فاعلية في تلك النقطة ولم يفقد الكرة إلا 7 مرات.

هل يخشى صلاح من تلقي إصابة أخرى؟

لم يظهر محمد صلاح في كامل قوته خلال الفترة الأخيرة وكرد فعل على ذلك يقوم لاعبو ليفربول ببذل مجهود مضاعف بنسبة 10% لتعويض ما يعانيه اللاعب حالياً من انخفاض في المستوى.

وتبقى حقيقة أن ليفربول قد فاز بالمباريات الست الأولى في الموسم الجديد مرهبا جميع منافسيه.

وبالنسبة لتأثر مانشستر سيتي بغياب بيب جوارديولا عن الخط خلال لقاء أولمبيك ليون، فلم أرَ مطلقاً مدرباً مثل بيب بتلك الحيوية على الخط، هو مثل الدينامو، سواء من حيث توجيه اللاعبين أو من حيث التغييرات التكتيكية، هو يجعل فريقه دوماً واقفاً على قدميه.

إن لاعبي سيتي الذين لعبوا أمام ليون شعروا أن هناك فجوة على خط المرمى.

نقلاً عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية

الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات