حوادث

حلم فتاة مكسيكية بالسفر حول العالم ينتهي بالاغتصاب والقتل

الثلاثاء 2018.8.14 01:29 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 20436قراءة
  • 0 تعليق
حلم فتاة مكسيكية بالسفر حول العالم ينتهي بالاغتصاب والقتل

حلم فتاة مكسيكية بالسفر حول العالم ينتهي بالاغتصاب والقتل

عثرت قوات شرطة كوستاريكا على جثة فتاة مكسيكية تدعى "ماريا" على شاطئ إل كارمن، في منتجع سانتا تيريزا ديل كوبانو، بعد تعرضها للاغتصاب والقتل من قبل رجلين حاولا سرقتها.

ماريا ترينيداد ماتوس تينوريو، تبلغ من العمر 25 عاماً كان حلمها زيارة جميع أنحاء العالم، إذ كانت كوستاريكا هي أولى محطات تحقيق حلم عمرها، لكنها انتهت سريعاً بعد أسبوع فقط من بدء رحلتها إذ تعرضت للاغتصاب والقتل بوحشية على أحد شواطئ كوستاريكا على المحيط الهادي، بحسب موقع وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا". 

ونشرت الفتاة في نهاية شهر يوليو/تموز الماضي، رسالة مليئة بالحماس على أحد مواقع التواصل الاجتماعي كتبت فيها: "اليوم تبدأ رحلتي بعد فترة طويلة كنت أحلم فيها بالسفر حول العالم بمفردي".

التقت "ماريا" بامرأة بريطانية أثناء السفر، وكانتا معاً على الشاطئ وتعرضتا لاعتداء من رجلين حاولا سرقتهما، لكن استطاعت الضحية الثانية الفرار، لكن لم تستطع الفتاة المكسيكية النجاة، وتم الاعتداء عليها، واغتصبت، وتم إغراقها عمدا في البحر.

وأبلغت الفتاة البريطانية التي نجحت في الفرار أحد رجال الشرطة عن الحادث، لكنهم استغرقوا كثيرا من الوقت حتى عثروا على جثة "ماريا" ملقاة على الشاطئ.

ثم ألقت الشرطة الكوستاريكية القبض على رجلين مشتبه بهما، أُفرج عن أحدهما بسبب نقص الأدلة.

تعليقات