رياضة

كلوب: لن نكتفي بشراء اللاعبين

الخميس 2017.7.13 09:39 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 217قراءة
  • 0 تعليق
يورجن كلوب

يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، على أن فريقه لن يكتفي فقط بشراء لاعبين جدد خلال السوق الصيفي، بل سيعمل على تطوير لاعبيه والمنظومة الفنية والإدارية داخل الفريق، لتأهيله لحصد البطولات. 

ماني يغيب عن جولة ليفربول الآسيوية

وكان كلوب تولى تدريب ليفربول في أكتوبر عام 2015، ونجح في تحقيق طفرة فنية كبيرة مع الفريق، كان نتاجها العودة لدوري أبطال أوروبا مجدداً بعد غياب 3 مواسم كاملة.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية "لن نشتري لاعبين فقط لأن الفرق الأخرى تفعل ذلك، سنقوم بعملنا بقدر ما نستطيع في السوق، ونعمل بشكل مختلف على عناصر الفريق والمنظومة الفنية داخل النادي للتطوير أكثر".

وأضاف "نحن تعاقدنا مع لاعبين، المنافسين خسروا لاعبين، مانشستر يونايتد خسروا لاعبين، لا اعلم بخصوص تشيلسي وكذلك الأمر بالنسبة لمان سيتي، علينا أن نتطور أكثر ونعمل على أصعدة مختلفة بالفريق للفوز بالبطولات، ليس سوق الانتقالات فقط من يجلب الألقاب".

يذكر أن جماهير ليفربول تحلم بتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ عام 1990، علما بأن الفريق أنهى الموسم المنصرم في المركز الرابع الذي سيجعله يخوض الدور التمهيدي الفاصل المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في شهر أغسطس المقبل.


تعليقات